كريم داش يوضح أفضل الطرق للحمية الغذائية أثناء السفر

نشر كريم داش على حسابة بإنستغرام فيديو إرشادي يوضح فيه أفضل طريقة للقيام بحمية غذائية أثناء السفر، وشرح كريم خلال الفيديو كيفية تنظيم السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم حسب وزن وطول كل فرد، وطريقة تقسيم السعرات الحرارية على الوجبات بشكل يعطي الجسم المكونات الغذائية التي يحتاجها من بروتين ودهون وغيرها، ولاقى الفيديو تفاعل كبير وردود فعل إيجابية من الجمهور.

واستغل كريم داش حصوله على شهادة NASM في الطب الرياضي في تقديم محتوى تحفيزي وإرشادي في اللياقة البدينة والتنظيم الغذائي لجمهوره على حسابه الرسمي بإنستغرام، والذي لاقى قبول وردود فعل إيجابية من الجمهور جعلته يتجه للاستفادة من دراسته ومهارته في مجال إدارة الاعمال ليطلق العلامتين التجاريتين Dash Fitness وDash Merch.

نرشح لك: أحمد داش: لا تشغلني المنافسة

وينشر كريم داش من خلال صفحة Dash Fitness على إنستغرام نتائج المتدربين الذي كان مسؤول عن دريبهم، ليؤكد على إنه بالتنظيم الغذائي الجيد والتمارين الصحيحة يستطيع الفرد من تحقيق نتائج جيدة في وقت قصير، كما قام من خلال Dash merch بإنتاج ملابس رياضية منسابة للمحترفين.

كريم داش هو شاب مصري يعمل كمستشار أعمال ومدرب لياقة بدانية، درس هندسة ميكانيكية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة وتخرج منها بمرتبة الشرف العليا.

بدأ كريم داش مشواره المهني بالعمل في شركتي Unilever وLafargeholcim، وسرعان ما تطوّر وأثبت نفسه في مجال الأعمال ليقوم بالعمل في سن صغير كمستشار أعمال في شركة Bain & Company دبي، والتي تعد واحدة من أفضل 3 شركات للاستشارة الإدارية على مستوى العالم، قبل ان يستغل مهاراته في إدارة الأعمال الحرة، ويستثمر في عمله الخاص بأطلاق العلامتين التجاريتين Dash Fitness وDash merch.

وسوّق كريم داش لنفسه كوجهة للعلامات التجارية، ليشارك في حملة WE الإعلانية عام 2021، بجانب مشاركته في العديد من الفعاليات كان أهمها TEDx Talk.