نجلاء بدر عن مشكلة الفندق: "قالوا لو راجل لوحده برضو مش هنسكنه"

قالت الفنانة نجلاء بدر، إن بعض الفنانين وجهت إليهم دعوات لافتتاح أحد المشروعات في مدينة العلمين، فطلبت الإقامة لحضور الحفل.

تابعت “بدر” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية“، مساء السبت، المذاع عبر شاشة “mbc مصر”، أنه تم تأكيد حجز الفندق لها ومدير أعمالها والإعلامية إنجي علي من قبل الشخص الذي وجه لها الدعوة.

نرشح لك: نجلاء بدر تهاجم امتناع الفنادق عن استقبال “السناجل”

 

أشارت إلى أنها ذهبت بالفعل إلى الفندق ووجدت 4 غرف “سينجل” تم حجزها، ومضت على الأوراق وطلبوا منها الانتظار لبعض الوقت حتى يتم ترتيب الغرف، ثم تأخروا حتى عاد إليها صاحب المشروع الذي وجه لها الدعوة ومعه مدير الفندق وأخبرها أنه سيتم إلغاء الحجز، وعند استفسارها عن سبب الإلغاء قال مدير الفندق إن الفندق للعائلات فقط.

أوضحت أنها أخبرت مدير الفندق أنها متزوجة، لكنه رد عليها قائلا: “زوج حضرتك معاكي مينفعش تنزلي.. لا زوج من غير زوجته، ولا زوجة من غير زوجها”. مؤكدا على أن ذلك سياسيات الفندق.

لفتت إلى أن الذي استفزها هو تكذيب الفندق لها بأنه لم يكن هناك حجز، مشيرة إلى أن الفندق الأول هو من أرسلها للفندق الثاني. موضحة أنها إذا كانت تعلم سياسة الفندق من البداية لم تكن لتذهب وتهين نفسها.

كانت الفنانة نجلاء بدر هاجمت قرار الفنادق المصرية بعدم استقبال غير المتزوجين فيها، ورفض حجز غرف لهم، على الرغم من عدم وجود قانون أو قرار من وزارة السياحة بذلك.
استنكرت “بدر” ما حدث معها في أحد فنادق العلمين بالساحل الشمالي، حيث قالت: “الخبر الأسواء و قصة الموسم في عالم الفنادق السياحية المصرية، بعد ما خلصنا إجراءات الإقامة لمهمة عمل في الساحل الشمالي و مضينا وقعدنا ساعة في انتظار الغرف، وبعد كده جم اعتذروا لعدم قبول إقامة سناجل، مع إن تم الحجز قبلها بيوم ٤ غرف سنجل و تم قبول الحجز و تمت إجراءات الدخول”.

أشارت الفنانة إلى أن ذلك يعد إهدارًا لمجهودات الدولة لتنشيط السياحة، معلقة: “كل المجهودات الحكومية لتنشيط السياحة للأسف بتروح هدر”، متسائلة: “سؤال للجميع و برجاء الرد بشكل قانوني و أهل الخبرة هل يجوز لأي فندق فرض شرط عدم قبول مبيت الفرد السنجل في الفنادق ذات تقييم الخمس نجوم، حتي لو كان متزوج أو متزوجة لكن حجز بمفرده دون اصطحاب زوجته أو زوجها في السفر داخل فنادق محافظات مصر؟”.