عصام يوسف عن كأس محمد صلاح: اتحاد الكرة لم يسرقه

علق الإعلامي عصام يوسف، على الجدل الذي أثير مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تداول صورة توضح التشابه الكبير بين كأس برنامجه “العباقرة”، وبين الكأس الذي تم تكريم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، من قِبل اتحاد الكرة المصري.

نشر “يوسف” عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك”، صورة جمعته بفائزين في البرنامج، وعلق كاتبا: ” نتكلم جد شوية.. أولا برنامج “العباقرة” لا يملك حقوق الملكية الفكرية للكأس الذي يقدم في كل نهائي ولا يمتلكه حصريا.. ثانيا الكأس ده من كريستال عصفور خامته وصناعته حلوة جدا جدا، ثالثا مش رخيص (مش هاقول بكام، رابعا صلاح فعلا عبقري ويستحق الكأس والتكريم عن جدارة، خامسا موبايلي ما سكتش بسبب الموضوع ده، صحافة وإعلام”.

نرشح لك: المفتي يطالب بإصدار قانون دولي يجرم الإساءة للأنبياء والأديان

تابع: “بصراحة اللي حصل ده أثبت إن سهل أوي إن أي حد يتهم أي حد وخلاص.. اتحاد الكرة لم يسرق الكأس من البرنامج، هو بس اختار أفضل خامة موجودة في السوق المحلي.. حظهم إن الناس متابعة البرنامج وبدأت الاتهامات تنهال عليهم.. وده أكيد مش صح!”.

اختتم عصام يوسف: “ألف مبروك لمحمد صلاح وأتمنى إن الموضوع ميكونش ضايقه.. في الصورة.. مريم الكفراوي كأس الطالب المثالي، محمد ربيع كأس أفضل لاعب، كأس المركز الأول الموسم الثاني عشر مدرسة عمر ابن الخطاب الحوامدية الجيزة.. مليون مبروك محمد صلاح ومريم الكفراوي ومحمد ربيع”.

عصام يوسف