يعرض على watch it.. تفاصيل وشخصيات مسلسل "ريڤو"

دنيا شمعة

طرحت منصة “watch it”، أمس الخميس، أحدث أعمالها الأصلية، مسلسل “ريڤو”، وهو مسلسل درامي غنائي من بطولة أمير عيد ويحكي عن فرقة ناشئة.

وتجسد الفنانة ركين سعد خلال المسلسل، دور شابة انفعالية تعمل كمساعدة مخرج تدعى “مريم”، وهي ابنة لمؤلف شهير يدعى حسن فخر الدين، الذي يجسده الفنان محسن محيي الدين، لكنه يتوفى خلال الحلقة الأولى.

نرشح لك: بيتر ميمي: سأقدم عملا تاريخيا رمضان المقبل مع كريم عبد العزيز

تعثر “مريم” على سيناريو لوالدها بعد وفاته، بعنوان “ريڤو” وهو فيلم يحكي عن مجموعة من الأصدقاء يعيشون في فترة التسعينات، ويحلمون بتكوين فرقة موسيقية تدعى “ريڤو”، وبالصدفة تكتشف “مريم” أن “ريڤو” هي فرقة حقيقية كانت مشهورة بالتسعينات وتقرر أن تكمل كتابة السيناريو بنفسها بدلا من والدها.

ومن أهم شخصيات الفيلم، شخصية “مروان” وهو شاب حالم عاشق للموسيقى تقوده أذنه لها أينما كانت، يجيد عزف البيانو، ويجسده الفنان صدقي صخر، وشخصية “شادي” عازف الجيتار بالفرقة ومؤسسها.

يحاول “مروان” خلال الحلقة الأولى، التعرف على “شادي” ومصادقته، الذي بدوره يحاول أن يجعله يكتشف عالم الموسيقى الحقيقي، لكنه يكتشف موهبته أيضا خلال تللك المغامرة.

كما تضمن السيناريو أيضا شخصية “ياسمين”، التي تجسدها الفنانة سارة عبد الرحمن، وهي شابة متهورة والدها هو رئيس النادي الذي تقام به حفلات الفرقة، وتتعاطى المخدرات بدون علمه.

مسلسل “ريڤو” من بطولة أمير عيد، وركين سعد، وصدقي صخر، وحسن أبو الروس، وتامر هاشم، وسارة عبد الرحمن، ومينا النجار، والمسلسل من تأليف محمد ناير، والموسيقى التصويرية لساري هاني، وإخراج يحيى إسماعيل.