خبر

بيتر ميمي: سأقدم عملا تاريخيا رمضان المقبل مع كريم عبد العزيز

أعلن المخرج بيتر ميمي، عن تقديمه عملا تاريخيا رمضان المقبل مع الفنان كريم عبد العزيز، تدور أحداثه في القرن الحادي عشر.

قال بيتر ميمي خلال حلوله ضيفا على برنامج “أسرار النجوم”، يوم الخميس، على “نجوم إف إم”، مع إنجي علي: “السنة المقبلة سنقدم عملا تاريخيا تدور أحداثه في القرن الـ11 تأليف الأستاذ عبد الرحيم كمال ومن بطولة الأستاذ كريم عبد العزيز، وفيه نجمة مهمة جدا ولكن نحن في مرحلة الاتفاق معها حاليا لذلك لن أعلن اسمها، ولكن التفاصيل ستعلن عنها الشركة”.

نرشح لك: على طريقة آسر ياسين.. كيف تكون أبا صالحا؟

 

أضاف: “التجربة مع كريم رائعة وتعلمت منه الكثير وهو فنان غير طبيعي، وهو شخص محترف بشكل كبير”.
يشار إلى أن آخر أعمال المخرج بيتر ميمي، مسلسل “الاختيار 3” بطولة الفنان ياسر جلال، الفنان أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز، وينافس في السباق الرمضاني لعام 2022، وسيناريو هاني سرحان، وإنتاج سينرجي.

تدور أحداث المسلسل في الفترة الحالية، ويتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري والمخابرات الوطنية والعسكرية، في الفترة من ثورة 30 يونيو وما تلاها، ومأخوذ من أحداث حقيقة، المسلسل من أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتشارك في السباق الرمضاني بـ 14 مسلسلًا.

الجزء الأول من المسلسل عُرض في رمضان 2020، ودارت أحداثه حول ملحمة “البرث” التي وقعت في عام 2017، وقدم الفنان أمير كرارة في الجزء الأول دور الشهيد أحمد منسي، بينما جسد دور الخائن هشام عشماوي، الفنان أحمد العوضي، الجزء الأول من إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار.

بيتر ميمي

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock