منى زكي تتعاون مع أحمد حلمي في فيلم من تأليفه

قال الفنان أحمد حلمي، إنه يفكر حاليا في تنفيذ فيلم من تأليفه، يجمعه بزوجته الفنانة منى زكي لأول مرة بعد فيلم “سهر الليالي”.

تابع “حلمي” خلال لقائه مع “ET بالعربي“: “إحنا مجالناش حاجة قبل كده تستفزنا إننا نعملها سوا، إنما إحنا متحمسين جدا إننا نعمل حاجة سوا، بس في فيلم أنا اللي كاتبه من 10 سنين وعاجبنا وشايفه ميكس بين كذا حاجة”.

نرشح لك: أحمد حلمي عن “واحد تاني”: أعلى أفلامي في الإيرادات

وعن خطواته المقبلة، أوضح: “أنا عاوز أعمل فيلم مش كوميدي المرحلة الجاية، وأمنية من أمنيات حياتي إني أعمل قصة حياة الكاتب نجيب محفوظ مع الكاتب عبد الرحيم كمال، وبنته كانت موافقة بس مش عارف إحنا واقفين في أنهي حتة بالظبط”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي، فيلم “واحد تاني” من بطولته مع روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة، ومن من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.

كما تحضر الفنانة منى زكي، فيلم “الجواهرجي” من إخراج إسلام خيري، ومن تأليف عمر طاهر، ومن بطولتها مع محمد هنيدي وتارا عماد.