في حلقة اليوم من "بالبنط العريض".. حسام فاروق يفند أكاذيب الإخوان في مجلس العموم

في حلقة اليوم من برنامج “بالبنط العريض” على القناة الأولى المصرية، يكشف الإعلامي الدكتور حسام فاروق أكاذيب التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية في لندن ويفند بالأدلة الإدعاءات الكاذبة التي أطلقها إبراهيم منير القائم بأعمال المرشد العام للجماعة حول زيارة فضيلة مفتي الجمهورية الدكتور شوقي علام للبرلمان البريطاني.

يكشف “فاروق” الأسرار التي أوريها السير جون جينكينز السفير البريطاني الأسبق في السعودية والذي كلفه ديفيد كاميرون رئيس الوزراء البريطاني الأسبق بتشكيل لجنة للبحث في خطر أنشطة الإخوان في لندن، وتفاصيل كثيرة يخشى الإخوان من ذكرها.

نرشح لك: معد “حكاوي القهاوي”.. وفاة السيناريست يحيى تادرس

كما يستعرض معد ومقدم البرنامج أحدث كتاب أجنبي صدر في العالم حول خطر التنظيم الإرهابي ألفه أربعة من كبار الكتاب الفرنسيين والذين فقدوا تقرير للكونجرس عن الإخوان في عهد الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، وكيف دعمت إدارة الأخير صعود الإخوان فب بعض الدول العربية.

“بالبنط العريض” يعده ويقدمه الدكتور حسام فاروق الباحث المتخصص في الإعلام السياسي الدولي، ويخرجه مصطفى جلال وإكرام مصطفى، ويبث على الهواء مباشرة يوم السبت من كل أسبوع على شاشة القناة الفضائية المصرية في تمام الساعة 3.45 عصرا بتوقيت القاهرة.