نصيحة وفاء عامر لنجلها عمر بشأن التمثيل

قالت الفنانة وفاء عامر، إن بعض الجمهور لديه فكرة خاطئة عن الفنانين، ويظن بعضهم أنهم يأكلون جنيهات ذهب.

تابعت “عامر” خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلمة أخيرة“، المذاع عبر شاشة “ON”، مع لميس الحديدي: “إحنا عيلة عادية، بناكل وبنشرب زي بعض عادي، ممكن نتصور بدون ميك آب، وممكن ناكل فول وطعمية زي الناس العاديين.. عادي على فكرة دا الفنان.. الناس واخدة فكرة أننا بناكل جنيهات دهب”.

كما تحدثت عن نجلها عمر، الذي شارك معها في مسلسل “بيت الشدة” رمضان الماضي، موضحة أنها كانت لا ترغب في ظهوره معها في المسلسل وكانت تريد ظهور عدد كبير من شباب معاهد الفنون وكانت تشعر بالمسؤولية حيال ذلك، مردفة: “ابني عمر عمل معايا 6 مشاهد في مسلسل “بيت الشدة”.. وقولتلهم مشوه من المسلسل، لأن عمر بيدرس إعلام وقولت بلاش يبقى ابني، وممكن يبقى حد تاني خريج بيشتغل، لكن هما قالولي لأ عايزين سنه أقل”.

نرشح لك: وفاء عامر: كنت سأشعر بخيانة المهنة إذا لم أقدم “هلالة” بشكل جيد

كما وجهت لنجلها النصيحة، قائلة: “لازم يدخل ورش، هو دمه خفيف في البيت وبيعمل فينا مقالب.. بس لازم يتعلم، لأنه لسه قدامه شوية.. يعني لازم يستوي ويتعلم ويقرأ كتير”.

 


مسلسل “بيت الشدة” يدور في إطار اجتماعي، وتجسد فيه وفاء عامر دور سيدة قوية تمر بالكثير من المواقف والصعاب.

المسلسل من بطولة وفاء عامر، وأحمد وفيق، ومها أحمد، وإيهاب فهمي، ومحمد مهران، ومحسن منصور، وأحمد التهامي، ومدحت تيخا، وعبير منير، وصبري عبد المنعم، ولبنى ونس، وبسنت حاتم، ندى بهجت، منى العمدة، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف ناجي عبد الله، وإخراج وسام المدني، وإنتاج شركة إكسيليفون للإنتاج الفني.

وفاء عامر