شاشة

أسماء أبو اليزيد تعترف بحبها لـ أحمد مجدي في الجزء الخامس من “الآنسة فرح”

بعد أن استقرت حياة فرح (أسماء أبو اليزيد) وشادي (أحمد مجدي)، واعترفت له فرح بأن حبها له يزيد مع الوقت لأنه دائمًا كان يقف بجوارها، يعود طارق (محمد كيلاني) من جديد بشخصية حمزة أبو كف بعد أن أخذته العصابة وتمكنت من تغيير هويته والتلاعب بذكرياته حتى لا يتمكن من تذكّر أفراد العصابة واكشف خطتهم.

نرشح لك:إيمان العاصي عن أغنية “أنا تمام”: مش صوتي وحقي هاخده

واحتارت فرح في هل هي متزوجة من حمزة أم لا، لتستشير المحامي الخاص بها والذي أكد أنها مازالت متزوجة من طارق – حمزة أبو كف، في الوقت الذي كانت قريبة جدًا من شادي، لتتدمر حياتها من جديد، وتصبح متزوجة من رجل لا تعرفه وغير قادر على تذكرها، ولكن في نهاية الحلقات عندما كسر ابن فرح زجاج الشباك، تمكّن حمزة أبو كف من تذكر حفل عيد ميلاد فرح، عندما انكسر الزجاج وقتها، فهل عادت ذاكرة طارق إلى حمزة؟

ويُعرض مسلسل الآنسة فرح على قناة mbc 4 في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية، كما يُعرض قبلها بـ 24 ساعة على منصة شاهد vip.

مسلسل الآنسة فرح هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، وقد انتهت S productions من تصوير 5 مواسم من المسلسل تمامًا مثل النسخة الأصلية بإجمالي 110 حلقة على مدار 3 سنوات.

ويتصدر بطولة المسلسل النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء المسلسل معالجة درامية عمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج، وقد حصد أجزاءه الأربعة العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock