القبض على "مستريح أسوان" واستشهاد 4 من رجال الشرطة

أعلنت وزارة الداخلية القبض على “مستريح أسوان”، واستشهاد 4 من رجال الشرطة أثناء جهود ملاحقته.

نشرت الصفحة الرسمية للوزارة على فيسبوك بيانا جاء فيه:

بتاريخ 10 الجارى رصدت الأجهزة الأمنية #تردد عدد من المواطنين أمام منزل أحد الأشخاص ( مقيم بقرية البوصيلية – مركز إدفو بأسوان ) #للمطالبةبإسترداد_أموالهم لقيامه بالنصب والإحتيال عليهم والحصول على مواشيهم وأموالهم بزعم توظيفها مقابل أرباح مرتفعة وإمتناعه عن السداد، وتمكنه من #الهرب.

نرشح لك: مصرع 7 تكفيريين واستشهاد ضابط و4 جنود في مواجهات بسيناء

 

وبالفحص تبين أن المذكور قام بالحصول على قرابة( 200 مليون جنيه ) منهم تحت زعم توظيفها ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية .. وبتاريخ 11 الجارى أسفرت التحريات عن #تحديدمكانإختبائه بإحدى المناطق الجبلية المتاخمة لمركز إدفو بأسوان حيث تم إعداد الأكمنة اللازمة وضبطه وبحوزته( 9,5 مليون جنيه ).

وخلال جهود الضبط إنقلبت إحدى سيارات الشرطة المشاركة بالمأمورية ، مما أسفر عن #إستشهاد (ضابطين برتبه لواء بقطاع الأمن العام “المشرفين على مأمورية الضبط” ، وكذا إثنين من المجندين).

كما تم رصد تردد عدد آخر من المواطنين أمام منزل شخص آخر (مقيم بقرية المعمارية لقيامة بذات النشاط الإجرامى) وقد تم ضبطه وبحوزته 3 مليون جنيه ، وتبين حصوله على قرابة (50 مليون جنيه) من المواطنين بزعم توظيفها.

كما قامت إحدى الإرتكازات الأمنية بضبط عنصر إجرامى (له معلومات جنائية – مقيم بقرية السباعية بمركز إدفو بأسوان وبحوزته 2,5 مليون جنيه) حال محاولته الهرب وتبين حصوله على ملبغ (10) مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.