تفاصيل مشروع سينمائي يجمع نيللي كريم بـ هشام عاشور

كشف هشام عاشور، زوج الفنانة نيللي كريم، عن تفاصيل مشروع سينمائي يستعدان لتقديمه سويا.

قال “عاشور” في لقاء مع “ET بالعربي“، إنهما يعملان على فكرة مشروع سينمائي أكشن، مع مخرج أمريكي على معرفة بهما. مردفا: “حاجة فيها أكشن، وممكن أكون أنا فيها مش سوي عقلبا، فيها حاجات ظريفة وحاجات في الغابة”.

نرشح لك: موقف نيللي كريم من نقد الأعمال الفنية

 

أشار إلى أنه كان يعيش في أمريكا وعاد غلى مصر منذ 10 سنوات، فلم يكن متعودا على فكرة أن الأشخاص يحكمون على تصرفات بعضهم مثلما يحدث في مصر.

أوضح أن فارق العمر بينه وبين زوجته نيللي كريم بسيط جدا، والزواج عن حب لا يحتاج إلى تفكير كثيرا، ففي وقت قليل تتخذ القرار.

يذكر أن نيللي كريم شاركت في رمضان 2022 بمسلسل “فاتن أمل حربي”، بينما شارك هشام عاشور في مسلسلي “يوتيرن” و”أحلام سعيدة”.

مسلسل “فاتن أمل حربي” بطولة نيللي كريم وشريف سلامة وهالة صدقي وفادية عبد الغني ومحمد ثروت ومحمد التاجي. إنتاج العدل جروب، تأليف إبراهيم عيسى، إخراج ماندو العدل.

مسلسل “يوتيرن” بطولة ريهام حجاج، والفنان الكبير توفيق عبد الحميد، الذي يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عاما، وعبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، ومحمد كيلاني، وصفاء الطوخي، وعبير منير، وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.
مسلسل “أحلام سعيدة” من بطولة النجمة يسرا، غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامي مغاوري، داليا شوقي، على السبع، سمية الألفي، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.