زوجة أيمن القيسوني: منعت أولادنا من مشاهدة مسلسل "يوتيرن"

قالت نسرين زريق، زوجة الفنان أيمن القيسوني، إنها ترى أن مسلسل “يوتيرن” الذي شارك به زوجها في رمضان الماضي مع الفنانة ريهام حجاج، لا يصلح أن يشاهده الاطفال تحت 16 عاما.

أشارت “زريق” خلال لقاء مع برنامج “the Insider بالعربي” المذاع على شاشة دبي، إلى أن أولادهما يشاهدون كل مسلسلات “أيمن” ما عدا مسلسل “يوتيرن”.

نرشح لك: هل رفضت دنيا سمير غانم العودة لمسلسل “الكبير أوي 6″؟ المخرج يوضح

من جانبه، تحدث أيمن القيسوني عن شخصيته في المسلسل، وقال إن شخصية “يوسف” التي جسدها، كان يحب زوجته لذلك كان رد فعله قوي بالإضافة إلى شعوره بأنه تمت خيانته وهو صغير، موضحا أن هذا الشك لم يكن بلا سبب، قائلا: “صعبان عليا يوسف والله”.

وعن ردود أفعال الجمهور على الشخصية، قال: “أنا اتشتمت، يعني فيه شتايم بتيجي على الإنستجرام بتشتم يوسف وفيه واحدة ست وقفتني في الشارع قاعدة بتهزق فيا وجوزها اتدخل بيقولها ده تمثيل، وأمي اتدخلت وقالتلها هو مش كده على الحقيقة”.

مسلسل “يوتيرن” من بطولة الفنانة ريهام حجاج، والفنان الكبير توفيق عبد الحميد، الذي عاد من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عاما، وعبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، ومحمد كيلاني، وصفاء الطوخي، وعبير منير، وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.