الشيخ يحيى يطلب الزواج من تونة في نهاية "فاتن أمل حربي"

تبدأ أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل “فاتن أمل حربي” بانتصار نيللي كريم “فاتن” في قضيتها، حيث توافق هيئة المحكمة على إحالة قانون الأحوال الشخصية للمحكمة الدستورية العليا لبيان ما به من عوار في نصوصه، فيخرج الجميع في مظاهرة للاحتفال بانتصار فاتن وبالقرار.

شهدت أحداث الحلقة أيضا زواج “شفيع” محمد التاجى من “رجاء” بثينة كامل، وعرض “شكيب” محمد ثروت الزواج على “راندا” جيلان علاء والتي رحبت بالأمر. فيما حضر “الشيخ يحيى” وتحدث مع “فاتن” أثناء عقد قران شفيع ورجاء، وأخبرها بأنه سيسافر السعودية للعمل هناك، فطلبت منه أن يوصل سلامها للرسول عليه الصلاة والسلام، وأخبرها أنه بإمكانها أن توصله بنفسها عارضا عليها الزواج.

نرشح لك:أحمد سعد عن رقصة “مهرجان المزاريطة”: هل من منافس؟

ردت “فاتن” بأن السلام يمكنه أن يصل دون أن يورط نفسه في الزواج منها، وسألها عن المانع لتخبره بأن الظروف كلها ضدها ووالدته لن توافق وسيحدث العديد من الأزمات، خاصة أنه أصغر منها سنا، وفي حال زواجها ستسقط الحضانة عن ابنتيها، ولكنه أخبرها بأنه سيظل ينتظرها وأعطاها “سبحة” تذكاراً لها.

تفاجأ “سيف” شريف سلامة بوجود أعمامه في مصنع والدته وجالسين على مكتب والدته “نظيمة”، ليخبروه أن المصنع أصبح ملكاً لهم بعد أن قام بالإمضاء لهم وهم من سيقومون بدفع القرض الذي حصل عليه بضمان المصنع، وأخبره عمه أنه سيعمل في المصنع مثل أي شخص وسيحصل على مرتب بعد خصم نفقة طليقته “فاتن” وابنتيها.

واختتمت الحلقة باصطحاب “فاتن” لابنتيها وسيرها بالطريق الى المحكمة الدستورية مطالبة بدستور يعدل بين الرجل والمرأة، وقام “شكيب” محمد ثروت بمناداتها وأخبرها بأنه سيأتي معها للمحكمة الدستورية.

مسلسل “فاتن أمل حربي” من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي. من تأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.