بسبب شقيقها.. مي كساب تبكي على الهواء

بكت الفنانة مي كساب على الهواء، تأثرا بغياب شقيقها محمد عنها وتواجده خارج مصر.

غنت كساب أغنيتها “يا مسافر” خلال حوارها مع الإعلامية إنجي علي في برنامج نجوم رمضان أقرب لك عبر نجوم FM، وتأثرت أثناء غنائها الأغنية بغياب شقيقها، موضحة أن شقيقها محمد هو الشخص الأقرب لها وتفتقد وجوده بجانبها كثيرا، موضحة أنهما على تواصل دائم خلال سفره.

مي كساب

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)



يذكر أن مي كساب تشارك في رمضان 2022، من خلال مسلسل أحلام سعيدة.

نرشح لك: علاء مرسي: أنا من أعظم ممثلين مصر

المسلسل تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل وبطولة يسرا، وغادة عادل، ومي كساب، وشيماء سيف، وعماد رشاد، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداثه حول 3 صديقات يتعرضن لمواقف طوال حلقات المسلسل، لكل منهن شخصية مختلفة المسلسل يميل إلى الطابع الكوميدي، وتبعتد فيه يسرا عن الغموض والتشويق.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الاختيار 3 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد السقا، والعائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وغيرهم.

كرهت الشخصية كأنها عدو للوطن.. لوسي تتحدث عن دورها في “انحراف”