تامر حبيب مشيدا بصناع مسلسل "مين قال": "ينصر دينكم"

تحدث السيناريست تامر حبيب، وعبر عن رأيه في مسلسل “مسن قال”، الذي قام ببطولته الفنان جمال سليمان، والفنان الشاب أحمد داش، وعرض في النصف الأول من رمضان 2022.

كتب “حبيب” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك قائلا: “في رأيي المتواضع، ومن بين المسلسلات اللي شفتها الشهر ده، ينفع أقول إن المسلسل ده هو أكثر مسلسل ماسك نفسه، ومكتوب ببساطة وإتقان وإيقاع رشيق و ممتع”.

نرشح لك: يوسف وترنيم ومروان.. شباب “مين قال” يتحدثون عن كواليس التجربة

وأضاف: “لم يكن في خطتي أن اتابعه خلال الشهر الفضيل وكنت ناوي أأجل الفرجة عليه لبعد رمضان، لإني ماكنتش حاسس إنه مسلسل رمضاني، و بعد ما شفته، مازلت مُصِر إنه هايتشاف أكتر بعد رمضان لهذه الأسباب:

أولاً: سمعت من كذا حد باحترم رأيهم و بأقدر ذوقهم إن المسلسل حلو و مختلف.
ثانيًا: لأن مجدي أمين، مؤلف المسلسل هو صاحبي وأعرفه من وهو بيخطوا أول خطواته كـ سيناريست شديد الموهبة و الحساسية،
ثالثاً: نادين خان، مخرجة وإنسانه لها طعم وروح بتاعتها هي ومش شبه حد.
رابعًا: أنا بشوف إن أحمد داش، ده ممثل بديع وموهوب وذكي وشاطر
خامسًا: أنا بأحب نوعية الأعمال إللي بتتكلم عن المرحلة العمرية إللي المسلسل بيتكلم عنها.
سادسًا: لإن مع تقدم الأيام من أول رمضان وقع مني وبتعمد مسلسلات إخترت بمحض إرادتي و حفاظًا على صحتي وضغطي ونسبة السيولة في دمي أن أمتنع تمامًا عن متابعتها وهم كثيير.

وأشار تامر حبيب، قائلًا: “ومن 3 أيام قررت قبيل النوم أن أتابع أول حلقة من (مين قال) ومانمتش غير بعد ما خلصت أول 6 حلقات، وخلال يومين اتنين بس كنت قد إنتهيت من 15 حلقة ممتعة وشابة ورشيقة ومبهجة واوريچينال، ومش شبه حاجة، وصادقة وبسيطة، 15 حلقة معمولين بروح وقصدية وإخلاص وصدق، شوية شباب تفرح القلب الحزين ويحسسوك أن فيه أمل، وينورولك وبقصدية الضلمة اللي اتسبب فيها غيرهم الله يسامحهم ويغفرلهم ممثلين حلوين قوي وشطار قوي وفريش قوي ومصدقين اللي بيعملوه عشان بيقولوا كلام يتحس، وتحت إدارة مخرجة بتحس”.

واختتم: “الخلاصة يعني، انتوا بسطوني وانعشتوني وابهجتوني ينصر دينكم يا حلوين، أنا في غاية الشكر والامتنان لكل من شارك قدام وورا الكاميرا في كل هذه البهجة البسيطة”.



مسلسل مين قال تدور أحداثه حول المشاكل التى يتعرض لها الشباب فى سن الـ 18، من خلال شخصية أب يجد نفسه امام تغيرات تطرأ على نجله مع دخوله مرحلة الشباب.

وتتمحور احداث المسلسل حول عائلة مصرية يتمكن ابنها من اجتياز مرحلة الثانونة العامة، ويقع الخلاف بين الابن والاب بسبب رغبة الأول في دخول ابنه كلية الهندسة، بينما يسعى الاخير الى دراسة التجارة .

مسلسل مين قال بطولة كل من جمال سليمان، أحمد داش، ديانا هشام، أميرة أديب، هنا داود، وغيرهم، والمسلسل من إخراج نادين خان وتأليف مريم نعوم.