صادق الصباح عن محاسب "بطلوع الروح": بكيت أول ما قابلته

كشف الإعلامي شريف عامر، خلال برنامج “يحدث في مصر” على شاشة “MBC مصر، تفاصيل الإفراج عن المحاسب المصري صادق روللي، من فريق شركة “صادق الصباح” بعد أيام من اختطافه في لبنان خلال تصوير مُسلسل “بطلوع الروح”.

وقال المنتج صادق الصباح، في مداخلة هاتفية من بيروت، لبرنامج “يحدث في مصر”: “أشكر الأجهزة الأمنية اللبنانية، والمتابعة الحثيثة للأجهزة الأمنية في مصر، والحمد لله زميلنا صادق روللي عاد بالسلامة”.

نرشح لك: الإفراج عن صادق روللي محاسب مسلسل “بطلوع الروح”

 

وأضاف “الصباح” قائلًا: “أنا بكيت أول ما قابلت صادق روللي وهو كمان بكى، ونزلت دموعنا، والحقيقة صادق كان متماسك وكان وواعي إن إحنا كنا متابعين، وكان حاسس بينا رغم أزمة الـ 7 أو الـ 8 أيام اللي قضاهم في الخطف، وأنا كنت مطمن من اليوم الثاني من خطفه، لأن أجهزة الأمن اللبنانية، طمنتي وقالتلي إنهم راصدين المكان اللي هو فيه”.

ولفت “الصباح” إلى أن السفير المصري في لبنان التقى صادق روللي بعد الإفراج عنه من قبل خاطفيه، وعرض عليه أن يغادر إلى مصر فولا الإفراج عنه، إلا أن صادق روللي رفض وقال له: “سأبقي مع الزملاء وسأعود بعد انتهاء التصوير، مُشيرًا إلى أن هذا الموقف من صادق روللي موقف جميل أشعرني بالمسؤولية منه ومن جميع الأخوة المصريين الذين يعملون معنا في لبنان.

وتوجه “الصباح” بالشكر للشيخ وليد آل إبراهيم، رئيس مجلس إدارة “مجموعة MBC”، وإلى محمد عبد المتعال مدير عام قنوات MBC مصر، و 5MBC ، قائلًا كانت هناك مُتابعة معي الموقف ساعة بساعة”.

وأكد “الصباح” أن أجهزة الأمن اللبنانية طلبت منه عدم الحديث عن أزمة الخطف، قائلًا: “لم أستطع الحديث حتي لأ أفسد أي خطط حتي تم الإفراج عنه.

كرهت الشخصية كأنها عدو للوطن.. لوسي تتحدث عن دورها في “انحراف”