خاص

بدأ من نتفلكس.. قصة اختيار بطل إعلان فودافون “اللي بينا حياة”

سالي فراج

لا يشهد موسم رمضان سباق درامي فقط ولكن تتنافس أيضا العديد من كبرى الشركات في إظهار منتجاتها عن طريق الإعلانات التي ينتظرها الجمهور لتقييم مدى جودة الإعلان، وتسعى الشركات في جذب انتباه الجمهور.

من وسط إعلانات رمضان تميز إعلان “فودافون” بصوت عمرو دياب، كما جذب الانتباه الممثل أحمد غزي “بطل الإعلان”.

نرشح لك:صياد وتاجر سيارات.. إسلام حافظ يتحدث عن شخصياته في رمضان 2022


تواصل إعلام دوت كوم مع “غزي” وقال إنه سعيد جدا بردود الأفعال التي صاحبت عرض الإعلان، كما أنها أعطته ثقة كبيرة في نفسه، مؤكدا على أنه مؤمن بأن يجب على الإنسان السعى والنتيجة على الله ويُفاجئه بنتيجة مبهرة.


وعن مشاركته في الإعلان فقال إنها جاءت عن طريق الصدفة، حيث قام بعمل “أوديشن” مع المخرج مروان حامد وتم قبوله، أما عن كواليس التحضير للإعلان فكانت ممتعة جدا، وللأسف لم يُحالفه الحظ لمقابلة الفنان عمرو دياب أثناء التصوير.


أضاف أنه درس تمثيل وتجارة في إنجلترا، وأولى تجاربه الفنية كانت مع “نتفلكس” عام 2017 في مسلسل “Safe”، ثم شارك في العديد من ورش التمثيل الفنية بإنجلترا، وبعدها شارك في فيلم قصير باسم “Walkout 1″، وتم عرضه في لندن 2020.


أردف “غزي” أنه بعد عودته من إنجلترا شارك في موسم رمضان 2021 من خلال 3 مسلسلات “بين السما والأرض، والاختيار2، وخلي بالك من زيزي” ثم شارك خارج الموسم في مسلسل “60 دقيقة”.


أما عن مشاركته في مسلسل “المشوار” الذي يُعرض ضمن السباق الرمضاني الحالي ويجسد فيه شخصية “آدم”، فقال إن “آدم” ابن شقيقة الفنانة دينا الشربيني، وفخور إنه جزء من هذا العمل.

كما أعرب عن حبه وامتنانه للفنانة دينا الشربيني والفنان محمد رمضان، ويتمنى أن يعمل معهما في أعمال قادمة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock