إدوارد: محمد صبحي هو رائد فن المسرح

تحدث الفنان إدوارد عن حبه للفنان محمد صبحي، معتبرا إياه رائد فن المسرح في مصر.

قال إدوارد خلال حواره مع الإعلامية إنجي علي، في برنامج “نجوم رمضان أقربلك” على إذاعة نجوم fm: “الفنان محمد صبحي هو رائد فن المسرح عندي وبحب المسرحيات اللى بيعملها دلوقتي وبروج أتفرج عليها.. لما بروح المسرح بتاعه بيجيلي خضة من جوايا”.

نرشح لك: إدوارد: عمر الشريف كان مرشحا لدور أحمد حلمي في “عسل إسود”


أضاف: “مفيش حاجة اسمها خروج عن النص ولا موبايلك مفتوح بيسحبوا الموبايل أساسا وانت داخل، ومبتسمعش دبة النملة لما المسرحية تبتدي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)


يذكر أن إدوارد يشارك في مسلسل ملف سري الذي يعرض خلال رمضان 2022.

المسلسل يصنف ضمن أعمال الحركة والإثارة، ويجسد فيه هاني سلامة شخصية “قاضي”، يحقق في قضية مقتل خطيبته، ويلتقي بعائشة بن أحمد، فتبدأ قصة حب بينهما.

“ملف سري” من بطولة، هاني سلامة، ومحسن محي الدين، وماجد المصري، وشيرين، وإدوارد، ومادلين طبر، ونضال الشافعي، وعائشة بن أحمد، وكارولين عزمي، من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسين البلاسي، وإنتاج فنون مصر.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الاختيار 3 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد السقا، والعائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وأحلام سعيدة، وغيرهم.

محمد صبحي