محمود عبد المغني: سوء تفاهم مع منتج قعدني 5 سنين في البيت

سالي فراج

قال الفنان محمود عبد المغني، إن سوء تفاهم حدث بينه وبين منتج أدى إلى بعده عن التمثيل لسنوات.

أضاف “عبد المغني” خلال لقائه ببرنامج “كلام الناس” مع الإعلامية ياسمين عز على شاشة “Mbc مصر”، أنه بعد فيلم “مقلب حرامية” ابتعد عن التمثيل بسبب ذلك، لمدة 5 سنوات.

نرشح لك: نجوى فؤاد: لو معايا فلوس هنتج لحمو بيكا

 

أردف: “أمي ربتني على عزة النفس، فممكن يحسبوها تناكة، وبعد صايع بحر حصل مشكلة تانية أنا مكنتش مقتنع باللي بعمله”.

أشار إلى أنه مع الوقت عرف المنتج الحقيقة، وانتهى الموضوع بغير عتاب بعد سنوات طويلة، مؤكدا على أنه يعتبر نفسه شخصية مقاتلة تستطيع البدء من جديد دائما كأنها أول مرة.

الجدير بالذكرأن الفنان محمود عبد المغني يُشارك في الموسم الرمضاني الحالى 2022، من خلال مسلسل “العائدون” ويجسد دور “نبيل” ضابط مخابرات. وكذلك مسلسل “وجوه” بدور “مروان” رجل الأعمال الفاسد.

كما أن المسلسل يستعرض أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضا عددا من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب.

مسلسل “العائدون” يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

أما مسلسل “وجوه” مكون من حكايتين مختلفتين في 15 حلقة لكل منهما، الأولى “وش تالت” من تأليف محمد على إبراهيم، وإخراج معتز حسام، ويشارك في بطولتها: محمود عبد المغني، وهالة فاخر، وعابد عناني، ونورهان، ورانيا ملاح، وتامر فرج.

أما الحكاية الثانية تحمل اسم “وجوه”، من تأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج أحمد حسن، مع الفنان أحمد وفيق، والفنانة جيهان خليل وغيرهما.