بطلة المداح: "مش لازم المحجبة تطلع بشكل وحش"

ردت الفنانة هلا السعيد، على السخرية والانتقادات التي تعرضت لها، بسبب ظهورها في مسلسل “المداح 2″، ترتدي حجاب من علامة تجارية معروفة تقدم حجاب السيدات بأسعار مرتفعة، معتبرين ذلك مبالغة لأنها تقدم شخصية امرأة من الريف.

كتبت “السعيد” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“: “يا جماعة أنا ماكنتش أعرف إن الموضوع هيكبر كده.. أنا أختي محجبة قلبتها في الطرح من غير ما تعرف.. مأعرفش إن حتى الطرح بقي فيها ماركات.. الكومنتات مضحكاني أوي ماعرفتش أنزلها كلها”.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل المداح 2 لـ حمادة هلال

 

تابعت: “بس عايزة أقول حاجة مهمة.. البنات اللي في القرى والمحافظات بيلبسوا لبس غالي برده وبيهتموا بنفسهم، ومش لازم نطلع المحجبة شكلها وحش ومبهدلة.. في بنات محجبات زي القمر وشيك وكمان الناس اللي عندهم غيط والفلاحين أغنياء جدا وإحنا اللي بالنسبه لهم فقراء”.

قصة مسلسل المداح 2

يقدم الفنان حمادة هلال الجزء الثاني من مسلسله “المداح” الذي عرض في رمضان 2021، ويروي المسلسل قصة صابر (حمادة هلال) الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع (أحمد بدير)، ووقع في حب فتاة (نسرين طافش) ليسلك طريقاً آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، إلا أن تورطه فى بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.

أبطال مسلسل المداح 2

المسلسل من بطولة، حمادة هلال، وهبة مجدي، وولاء الشريف، وكمال أبو رية، وخالد سرحان، ومحمد عز، وجمال عبد الناصر، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، وآخرين، وإخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإنتاج إسلام المرسي.