أبرز أحداث الحلقة 15 من مسلسل "توبه" لـ عمرو سعد

محمد هيثم

شهدت الحلقة الخامسة عشر، من مسلسل “توبه” العديد من الأحداث، فبعد أن قام توبه بضرب زينهم ورجاله قال إن إحسان في حمايته، وأن من يحاول الاقتراب منها ستكون نهايته على يده.

يذهب أخ إحسان الأصغر إلى والدها بالمستشفى فيقوم بخلع الأجهزة من عليه فيموت.

نرشح لك: رد أمير عيد على اتهامات سرقة لحن إعلان “حياة كريمة”

يقول إبراهيم لتوبه إنه يريد أن يقسم معه مال العملية بالتساوي، فيرفض توبه ذلك، ما يجعل إبراهيم ينفعل، فيقوم توبه بضربه ويقول له إن كلمته ستكون هي المسموعة من اليوم، فيصمت إبراهيم وفي قلبه غٍل من ناحية أخيه.

يذهب توبه خلسة إلى محل إحسان، ويقوم بفتح خزانة المحل وأخذ منها مفتاح، وكانت إحسان لا تعرف لماذا يحتفظ والدها بهذا المفتاح.

وفي تلك الأثناء ترى إحسان توبه صدفة وهو يسرق المفتاح فتراقبه حتى وصل توبه إلى مخزن والدها القديم وفي مخزن تحت الأرض يوجد به أدوات لتجارة المخدرات.

تقول إحسان لتوبه إن كل ما قيل عليه لم يكن كذب، وأنها لم تكن تصدق شيء يقال عليه إلى أن رأت بعينها، بيصارحها توبه بالحقيقة التي كان يخفيها عنها، وهي أن والدها كان تجار مخدرات وأنه عندما تقدم لخطبتها رفض والدها وسوء سمعته وأخذ عليه إيصالات أمانة غصبا.

مواعيد عرض مسلسل توبة

قناة mbc مصر: 7 مساءً.

الإعادة: 1 مساء – 3 صباحًا.

قناة mbc مصر2: 9 مساء.

الإعادة: 3 مساء.

تدور الأحداث حول الفنان عمرو سعد الذي يجسد شخصية “توبة”، وزوجته في العمل هي أسماء أبو اليزيد، في إطار اجتماعي شعبي.

المسلسل من إخراج أحمد صالح ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ويشارك في بطولته ماجد المصري، ودياب، وصبا مبارك، وأسماء أبو اليزيد، وآخرين، وإنتاج صادق الصباح.