لماذا لم يتعاون أكرم حسني وأحمد أمين في رمضان 2022؟

شدوى ممدوح
أكرم حسني وأحمد أمين
قال الفنان أكرم حسني، إنه كان من المفترض أن يقدم عملا رمضانيا هذا العام مع الفنان أحمد أمين، لكن لم يتم الأمر في النهاية، بسبب ظروف خارجة عن إرادتهما.

قال ”حسني”، خلال حلوله ضيفا على برنامج ”نجوم رمضان أقربلك” الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر إذاعة ”نجوم إف إم”، أنهما قررا التعاون سويا هذا العام، لكن كان لديهما تخوفات من مدى نجاح التجربة بسبب مسلسل “الوصية”، قائلا: “في البداية كان في اتجاه إن أنا وأحمد أمين نشتغل مع بعض وأمين وافق وفعلا بدأنا نشتغل، بس طول الوقت كان عندنا خوف نشتغل تاني عشان لما عملنا مسلسل الوصية نجح بشكل خضنا، فخوفنا من المقارنة”.

نرشح لك: أكرم حسني عن أغنية ”ستو أنا”: كنت هسميها جنة الفواكه

تابع: ”كنت بشتغل كتير أنا وأحمد أمين مع المنتج كريم أبو ذكري، والمخرج خالد الحلفاوي، ولسبب ما جات لاحمد سفرية في أول السنة وقالي إن الدنيا مش هتظبط معه واعتذر، كنت أتمنى نشتغل مع بعض وهو كمان لكن محصلش نصيب، وبدأنا نفكر من هنا في فكرة تانية”.

يضيف أكرم حسني: ”مفيش حاجه اسمها بطل لوحده عشان مفيش حد عمل مسلسل ونجح لوحده، أي حاجة بتلاقي وراها فريق كبير، أصغر واحد فيه لو ماكنش أشتغل كويي العمل ماكنش هينجح”.

على صعيد آخر، أشاد الفنان أكرم حسني بالمخرج خالد الحلفاوي، وأكد على أنه يحب عمله فعلا ويسعى لتطويره باستمرار، كما صرح بأن التصوير لا يزال مستمرا حتى الآن، وأن أكثر ما جذبه في مسلسل ”مكتوب عليا” هو فكرة الرضا بالحال.

مواعيد عرض مكتوب عليا

قناة dmc: الساعة 6:45 مساء.

الإعادة: 6 صباحًا – 12:30 مساءً.

قصة مسلسل مكتوب عليا

قصة وسيناريو وحوار الكاتب إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي في ‏ثالث تعاون له مع المنتج كريم أبو ذكري، بعد أن حققا معا نجاحا كبيرا في مسلسلات “الوصية” ‏و”حلوة الدنيا سكر”، ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثاني الذي يجمع ‏k media‏ للمنتج كريم ‏أبوذكري مع النجم أكرم حسني، بعد مسلسلهما “الوصية”.‏