إجراءات الطلاق مستمرة.. سمارة يحيى تتحدث عن علاقتها بـ أبو جبل

نفت سمارة يحيى، أية شائعات أو تصريحات لها بخصوص طلاقها بحارس مرمى الزمالك محمد أبو جبل خلال الآونة الأخيرة، وطالبت الجميع بالكف عن الحديث عن علاقتها به.

قالت “يحيى” عبر خاصية “الاستوري” على حسابها الرسمي على “إنستجرام”: “أنا غير مسئولة عن أي صفحة على يوتيوب والأخبار اللي 99% منها زائفة، وبالأخص بعض التعليقات، بتاع النفوس المريضة”.

نرشح لك: شاهد: أبو جبل يغني لـ بهاء سلطان

تابعت: “حسبي الله ونعم الوكيل في الذي قال فيا ما ليس فيا، ونسب إلي ما لم أفعل، تكلمت من قبل، وقلت كي يأتي الوقت المناسب لكي نخرج ونعلن ولكني وجدت أناس غير قريبين مني يتدخلون في حياتي الشخصية، ووصلوا إلى عائلتي، وراسلوا أناس قريبين مني لكي يعرفوا تفاصيل حياتي”.

أضافت: “أنا الأدرى بأمور حياتي وما ممرت به، ولأشياء تسببت لي بدمار نفسي في فترة من حياتي، واكتئاب نفسي، لا يعلمه أحد إلا الله، ولم أكن سيدة تريد أن تخرب بيتها إلا إذا كانت تلك العلاقة أذتها وبكتها أكثر ما فرحتها، لا أريد الدخول في تفاصيل أكثر، لأنني تربيت على الفراق دون أن أذي أحد حتى وإن كان هو من أذاني”.

استطردت قائلة: “ولا تربطني أية علاقة مع الطرف الثاني، ولا أتدخل في أي شيء يخص حياته وهو كذلك، وإجراءات الطلاق مستمرة، وربنا يسهل لكل حد حياته، وييسر لنا الخير، ونحن لسنا أول من يفشل في علاقة زواج”.

اختتمت حديثها: “أرجوكم كفاكم حديثًا في الموضوع”.