خبر

عن قصة حقيقية.. تفاصيل الحكاية الجديدة لـ”انحراف”

هبة جلال انحراف

تشارك الفنانة روجينا في السباق الدرامي الرمضاني الحالي من خلال المسلسل الدرامي “إنحراف ” ويشاركها البطولة عدد من نجوم الفن والدراما ومن تأليف مصطفى شهيب وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وكشف السيناريست مصطفى شهيب عن تفاصيل الحكاية القادمة من العمل في تصريح خاص لـ”إعلام دوت كوم” وأن القصة القادمة ستدور أحداثها في حارة شعبية وستكون بطلتها الفنانة لوسي والتي تجسد شخصية تدعى “فوزية” وهي سيدة شديدة القسوة وتصطدم بالدكتورة “حور” خلال الأحداث.

   نرشح لك: روچينا: “انحراف” يقدم مجموعة قصص مؤثرة من المجتمع

كما أوضح أن القصة الحقيقة لهذه الحكاية قد حدثت منذ ثلاثة أشهر وقام بعدها بكتابتها للعرض ضمن حكايات العمل، مضيفا أن شخصية “فوزية” أرهقته كثيرا في الكتابة لأنها شخصية متعبة.

مسلسل “انحراف”، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

يشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل” انحراف” كل من الفنانة القديرة لوسي، و سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

  نرشح لك: بعد الهجوم على “انحراف”.. روجينا: ده ظلم كبير

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock