صابرين: "عمري ما قولت الفن حرام"

شدوى ممدوح

كشفت الفنانة صابرين عن أسباب اعتزالها للتمثيل بعد نجاح مسلسل “أم كلثوم”، وقالت إنها لم تشعر بالراحة بعد ذلك النجاح، بالإضافة إلى أنه كان أحد الأسباب في خلافاتها الزوجية.

قالت “صابرين”، خلال حلولها ضيفة على برنامج “العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبة، المذاع على قناة “المحور”: “سبت الفن بسبب إني اتلغبطت بعد أم كلثوم، ومكنتش مرتاحة في حياتي الزوجية وكنت محطمة نفسيا”.

نرشح لك: صابرين: التعدد لا يقلل من شأن المرأة

أشارت “صابرين” إلى أنها لم تشعر بأي راحة بعد نجاح مسلسلها، وقررت أن تتجه إلى الله تعالى للتخلص من أي شعور سلبي تشعر به، مضيفة: “ساعات بيبقى في النجاح عين تضربك في حاجات كتير، يعني أنا من بعد النجاح المذهل اللي حصلي بسبب أم كلثوم حسيت إني كارهة الدنيا والحياة فقررت إني اتجه لربنا”.

أما عن اعتزالها للفن والتمثيل، فقد قالت: “أنا بعدت عن التمثيل لما اتحجبت مش عن الفن بدليل إني طلعت في قناة الرسالة وعملت برنامج اجتماعي وكمان مسلسل إذاعي”.

أكدت”صابرين” على عدم وجود أي عائق كان يمنعها من التمثيل أثناء ارتدائها للحجاب، متابعة: “عمري ما قولت إن الفن حرام ومكنش في أي حاجة تمنعني عن دخول الفن وأنا محجبة”.

يعرض برنامج “العرافة” للإعلامية بسمة وهبة في رمضان 2022 على قناة “المحور” في تمام الساعة 6.15 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 01:30 بعد منتصف الليل.