مدير مكتب مرسي في "الاختيار 3".. 10 تصريحات لـ هاني الطمباري

إسراء إبراهيم

لفت الفنان هاني الطمباري، الانتباه بعد تجسيده شخصية أحمد عبد العاطي مدير مكتب الرئيس المعزول محمد مرسي، في مسلسل “الاختيار 3”.

تواصل “إعلام دوت كوم” مع الفنان هاني الطمباري، لمعرفة كواليس اختياره لتجسيد الشخصية، وفيما يلي أبرز تصريحاته:

نرشح لك:أبرزها أحداث الاتحادية.. ملخص أحداث الحلقة السابعة من مسلسل “الاختيار3”

1- أجسد شخصية أحمد عبد العاطي، مدير مكتب رئيس الجمهورية، وهو كان حلقة الوصل بين مكتب الإرشاد والرئاسة. وتسبب ذلك في عدد من المشاكل تبين جزء منها في الحلقات الماضية والحلقات المقبلة.


2- اختياري للعمل جاء من خلال بعض الأصدقاء الذين رشحوني للمسلسل. وبعد اختياري للشخصية تم العمل على ظهورها بهذا الشكل، من حيث تقريب الملامح.

3- التزمت بتعليمات المخرج بيتر ميمي، حول أداء الشخصية لتكون قريبة من شخصية “عبد العاطي”. وكانت المرجعية للشخصية قليلة لكنها كانت كافية.


4- كان لا بد أن أبحث عن مرجعية للشخصية، ووجدت مكالمة مسربة له مع “مرسي” وكانت عاكسة لأشياء كثيرة في شخصيته. كما تابعت لقاء له قبل توليه منصبه كان وقتها مديرا لجمعية خاصة بالإخوان المسلمين. بالإضافة إلى السيناريو الخاص بالعمل والذي يعتمد على معلومات من الجهات الأمنية.

5- لم أتخوف من ظهوري بشكل مختلف عن شكلي في المسلسل، لأنني سأقدم شخصيات أخرى بأذن الله ولن أثبت على شخصية واحدة. وأرى أن الممثل المحير شيئا جميلا.

6- أعتبر الفرصة كبيرة جدا بالنسية لي، لأنه العمل الأهم في رمضان وكنت في أشد الحاجة لأن يراني الناس في عمل محترم. وأشكر المخرج بيتر ميمي والمؤلف هاني سرحان ومساعد المخرج إبراهيم فرج وشركة سينرجي المنتجة للعمل.

7- درست في معهد فنون مسرحية، قسم تمثيل وإخراج، وتخرجت عام 2006.

8- أعمل في البيت الفني لمسرح الشباب، وعملت كثيرا في المسرح فهو مرجعيتي وخلفيتي الأساسية، لأن والدي مخرج بالأساس وشقيقي الفنان رامي الطمباري، ولم يكن هناك مهربا سوى أن أكون ممثلا.

9- كنت مقيما لفترة كبيرة في دولة الإمارات، وشاركت في عدد من الأعمال الفنية الإماراتية والعربية المشتركة والخليجية بشكل عام، وصداها لم يصل إلى مصر.

10- مشاركتي في “الاختيار 3” يمثل عودتي إلى الأعمال الفنية المصرية.