الأخيرة

ضرب كريم قاسم في الحلقة الخامسة من مسلسل “يوتيرن”

انطلقت الحلقة الخامسة من مسلسل “يوتيرن” لتكشف لنا محاولات خالد (كريم قاسم) التواصل مع شوقي (محمود حافظ) مرسل ظرف الصور، كي يشتريها منه ويمنع وصولها إلى الشرطة، ولكن بمجرد أن وصل خالد إلى شوقي وهاتفه أمام زوجته هدى (عبير صبري) وأخبره بأنه زوج يارا (ريهام حجاج)، وذلك جعل هدى تشعر بالغيرة، ولكن في النهاية شوقي لم يرغب في التعامل معه.

وذهب خالد برفقة يارا إلى المكان الذي حدده شوقي لمقابلتهما، وبدأ يدخل معه في مشادات كلامية حادة، انتهت باعتداء شوقي على خالد بالضرب وتهديده قبل أن يرحل، ولكن طلب خالد من يارا أن تصور رقم مقطورة شوقي ليستدل على مكانه بها. 

نرشح لك: ملخص الحلقة الرابعة من “فاتن أمل حربي” لـ نيللي كريم

ويعرض المسلسل على قناة cbc الساعة 6:15، وعلى منصة watch it وبجانب كريم قاسم، يشارك في بطولة المسلسل النجوم ريهام حجاج، الفنان القدير توفيق عبد الحميد، عبير صبري، صفاء الطوخي، عبير منير، نانسي صلاح، هلا السعيد، محمود حجازي.

ومؤخرًا شارك كريم قاسم في الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في تجربته الإنتاجية الأولى من خلال فيلم الحفرة الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة حيث حظي بعرضه العالمي الأول، ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في مهرجانات سينمائية أخرى سيتم الإعلان عنها قريبًا، ومن أحدث أعماله الدرامية حلقة بحبك موت في مسلسل المشهد الأخير، والذي يُعرض حصريًا على منصة شاهد vip.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock