محمد عز إرهابي في الحلقة الرابعة من "العائدون"

ظهر الفنان محمد عز كضيف شرف الحلقة الرابعة من مسلسل “العائدون” في دور “عزام المصري”، أحد إرهابي داعش الذين نجحوا في الانتقال من سوريا إلى مصر، لتنفيذ عملية إرهابية فيها.

حاول جهاز المخابرات معرفة شخصية “عزام” وزميليه من خلال البحث عنهم في الملفات الرسمية، وعرض صورهم على أبو عميرة المصري، الذين نجحوا في إنقاذه وإخلائه من قلب داعش، بعدما طلب ذلك منهم، بسبب خوفه من تكرار مصير العميل الآخر “حسين” الذي قدم شخصيته الفنان محمد فراج، والذي أحرقته الجماعة الإرهابية حيا، بعدما اكتشفوا أنه جاسوسا عليهم.

نرشح لك: مفاجأة في نهاية الحلقة الرابعة من “جزيرة غمام”

انكشفت شخصية “عزام المصري” وتوصلوا إليه بالبحث في الكاميرات في نهاية الحلقة، وحلت “نادين” التي تجسدها الفنانة أمينة خليل، لغز المكان المستهدف، حيث أخبرتهم أنه دار القضاء العالي، حيث تمكن من دخوله مرتين قبل ذلك، أي أنه كان يتردد عليه ليصنع القنبلة بداخل المبنى، بدلا من إدخالها كاملة ما يعرضه للاشتباه به أو القبض عليه.

انتهت الحلقة الرابعة من العائدون عند وصول “عمر” الذي يجسده الفنان أمير كرارة إلى مبنى دار القضاء، ويقف في منتصفه غير مستوعب عدد الناس المتواجدين، ما يشكل فاجعة حقيقية إذ ما انفجرت القنبلة، وظل صامتا ينظر حوله لتنتهي الحلقة على ذلك.

يذكر أن مسلسل «العائدون» تدور أحداثه حول أحد ملفات المخابرات المصرية، فهو مأخوذ عن أحداث حقيقية في الفترة من 2018 وحتى 2020، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم: أمينة خليل، محمود عبدالمغنى، محمد فراج، جيهان خليل، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبى، ميدو عادل، صبرى عبدالمنعم، بالإضافة إلى عدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح، ونجوم عرب منهم «أحمد الأحمد وجنيد زين الدين»، ويعرض المسلسل حصريًا على قناتي DMC وDMC دراما ومنصة Watch it الرقمية.

الحلقة الرابعة من العائدون