شاشة

شاهد.. أبرز أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل “المداح 2”

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “المداح 2” بطولة النجم حمادة هلال، والذى يجسد شخصية “صابر المادح”، بعض الغموض والتشويق وسط أجواء من الإثارة والمتعة.

خلال الحلقة توجه الشيخ “صابر”، إلى منزل بدور الفتاة الممسوسة، إلا أنه بمجرد أن بدأ في قراءة بعض الكلمات في سره، سرعان ما خرجت الجنية اليهودية من جسد الفتاة، لتخبره بأنه لن يستطيع إذ أن خيانة العهد ليست سهلة.

نرشح لك: شيرين رضا ضيفة رابع حلقات برنامج “حبر سري”

ذلك ما دفع الشيخ “صابر” للتوجه إلى الشيخ الذي كان يظهر في منامه ليخبره بأنه أخطأ حينما ذهب للفتاة قبل أن يقوم بعمل خلوة مع الله، لذا وافقه صابر وتوجه بالفعل إلى مكان بعدي خالي من البشر ليبدأ خلوته، وأثناء ذلك فوجئ بظهور جمل في الصحراء، إلا أنه نظر إليه دون أن يؤذيه.

بعد الخلوة، حلم “صابر” بالفتاة بدور التي حاولت إخباره بمكان القلادة التي سببت لها أذى كبير ومَس، وبالفعل توجه صابر مع جميلة إلى ذلك المكان الذي يوجد في مرسى علم، وبالفعل عثر على القلادة.

أخبر “صابر” جميلة” بأن تعطي القلادة لشقيق “بدور” عسى أن يتعرف عليها، وبالفعل أكد أنه كانت ملكا لشقيقته.

من ناحية أخرى، توجه “صابر” إلى منزله، ليقابل أخته غير الشقيقة، وهناك فوجئ بظهور سيدة تمسك بقلادة “بدور” وتنظر له من النافذة، مما يدفعه للخروج على الفور، لكنه لا يجدها وإنما يعثر على القلادة المشار إليها داخل سيارته.

مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد بدير، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، ويعرض على قناة “mbc مصر”، فى تمام الساعة 8 مساء، ويعاد 12 ظهرا، ويذاع على “mbc مصر 2” فى تمام الساعة 5 عصرا، ويعاد 11 مساء.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock