جانب إنساني لعصابة "شغل في العالي" في الحلقة الثالثة

كشفت الحلقة الثالثة من مسلسل “شغل في العالي” عن جانب إنساني للثنائي فيفي عبده وشيرين رضا، حيث تتكفل المؤسسة التي تديرها كل منهما للنصب على الرجال بمصاريف السيدات اللاتي هجرهن أزواجهن، خاصة من لديهن أطفال.

كما دارت الأحداث حول محاولات فيفي عبده إقناع إحدى السيدات المقتدرات ماليا بأن تعيلها المؤسسة بعد هجر زوجها لها ونصبه عليها وسرقة كافة ممتلكاتها، إلا أنها رفضت وبشدة الصدقة، وطلبت منهم أن تكون المساعدة عن طريق توفير فرصة عمل بها.

نرشح لك: بسبب أولى حلقات “فاتن أمل حربي”.. المجلس القومي للمرأة يصدر بيانا حول الولاية التعليمية

تستمر محاولات الثنائي وفريقهما في الإيقاع بعالم الكيمياء الوحيد في المصيدة للزواج منه والحصول على أمواله، إلا أنهم إلى الآن عاجزين عن رسم خطة محكمة له نظرا لأنه رجل علم ليس لديه اية ميول أخرى، على عكس بيومي فؤاد الضحية الأولى لهما.

انضم إلى الفريق كاتب سيناريو شاب لكتابة سيناريوهات النصب على الضحايا، وهو كريم سرور، وقد نجح في كتابة سيناريو وتنفيذه لتمكين فريق الهاكرز من التنصت عليه، من خلال تهكير الراوتر الخاص به ومراقبته لمعرفة ميوله واهتمامته، ولكنه لم ينجح في كتابة خطة الإيقاع به بعد.

ظهر خلال الأحداث الفنان فراس سعيد كحبيب لفيفي عبده دون إضاح ما إذا كان ضحية جديدة لهما أم انه حبيب فعلي لها، وكذلك شيرين رضا كانت تتحدث مع حبيب مجهول عبر الهاتف.

انتهت الحلقة على اجتماع بأعضاء الفريق مع المديرتين حيث يريدان إخبارهما بعمل هام يجب الاستعداد له جيدا.