ميار الببلاوي لـ إلهام شاهين: الدين خط أحمر

قالت الفنانة ميار الببلاوي، إن التصريحات الأخيرة للفنانة إلهام شاهين لم تعجبها، لكونها تعلقت بالدين.

تابعت “الببلاوي” خلال لقائها مع برنامج “سابع سما” مع الإعلامية راغدة شلهوب، المذاع عبر شاشة “النهار“: “هي أستاذتي وكل حاجة بس أنا أسفة تصريحاتها الأخيرة معجبتنيش، لأن اتكلموا زي ما انتوا عاوزين في سياسة وفن وأي حاجة بس بعيدا عن الدين، خلوا الدين خط أحمر”.

  نرشح لك: إلهام شاهين: بعض الفنانين يصرحون بعكس آرائهم الدينية نفاقًا للناس

أضافت: “الدين مش قابل لوجهات النظر، الدين نزل من ربنا سبحانه وتعالى على رسول الله واتنقلنا عن طريقه وعن طريق الصحابة، وفيه شيوخ أجلاء لا أسفههم ولا أقل من قدرهم ولا أكذبهم.. هي أستاذة في مجالها وكنت بحلم أشتغل معاها”.

كانت الفنانة إلهام شاهين، قالت إنها دائمًا ما تشتبك في مواضيع الدين، أكثر من أي فنان آخر، لأنها “صريحة وليست منافقة”، على حد تعبيرها، على عكس كثير من الفنانين.

أوضحت “شاهين” خلال حلولها ضيفة على برنامج “العرافة”، مع الإعلامية بسمة وهبة، على قناة “المحور“، إنها “تقول ما في قلبها” في أي وقت، ولا تفكر في الكلام.

أكدت أن هناك بعض الفنانين ينافقون الجمهور، حيث قالت: “في قعداتنا بيتقال كلام، وفي التلفزيون كلام، ويقولك أنا مش عايز أخسر البشر، عايز الناس كلها تحبني”.

أضافت: “أنا بقى بقول ميهمنيش أخسر ناس، أنا عايزة اللي يحبني زي مانا، أنا بقول حقيقتي وبصراحة ودي مصيبتي”، لافتة إلى أن المتطرفين في الآراء يهجامونها دائمًا، وروت موقفًا لها مع أحد المتطرفين كان يهاجمها وعندما سألته عن سبب هجومه عليها قال لها: “مش عايز مراتي تقلدك”.