ملخص الحلقة الثالثة من "دايما عامر".. أمل رزق مع ابنتها لمى كتكت لأول مرة

ظهرت الفنانة أمل رزق كضيفة شرف في الحلقة الثالثة من مسلسل “دايما عامر” بطولة الفنان مصطفى شعبان، لتلتقي بابنتها الممثلة الشابة لمى كتكت للمرة الأولى في عمل واحد.

ظهرت “رزق” في دور والدة أحد الطلاب الذين نفذوا عملية اقتحام معمل الكيمياء بملابس عصابة “لاكاسا دي بابل” في الحلقة الأولى والكشف أمرهم على يد “عامر” الذي يجسده مصطفى شعبان.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل توبة لـ عمرو سعد في رمضان 2022

 

فيما تشارك ابنتها لمى كتكت في العمل أيضًا، حيث تؤدي دور طالبة بالمدرسة الإنترناشوينال، وكانت إحدى الطالبات الرهائن في معمل الكيمياء.

دايما عامر

وفي سياق أحداث العمل، كشفت والدة الطالب التي تجسدها أمل رزق أن ابنها يفعل اشياء كثيرة لا تفسير لها، مثلما فعل في واقعة اقتحام المعمل وإرهاب زملائه، وحملت نفسها ذنب ذلك أثناء حديثها مع “ميس زهرة” مديرة المدرسة والتي تجسد شخصيتها الفنانة الكبيرة لبلبة، حيث أخبرتها أنه بعد صدمتها في والده وزواجه عليها قررت الطلاق، وتزوجت من آخر وبدلا من احتضان ابنها قسمت أيام إقامته بينها وبين والده انتقاما من الأخير على تركه لها.

أما عامر فعلى الرغم من اعتراض “ميس زهرة عليه” إلا أن وكيل المدرسة الذي يجسده الفنان صلاح عبدالله أقنعها بضرورة الاستسلام لفكرة أن تتعاقد المدرسة مع عامر، كي لا يعلم صاحب المدرسة بالأمر وكذلك كي لا ينكشف أمرهم في وزارة التربية والتعليم مما قد يتسبب في مشاكل للمدرسة، ووافقت على ذلك.

ظهرت الفنانة فادية عبدالغني أيضا خلال أحداث الحلقة، في دور والدة عامر، والفنان محمد التاجي في دور بلوجر طبخ، ووالد “ميس فدوة” التي تعمل كمدرسة موسيقى في المدرسة.