بعد دوره في "فاتن أمل حربي".. داليا مصطفى تدافع عن شريف سلامة

دافعت الفنانة داليا مصطفى بطريقة طريفة عن زوجها الفنان شريف سلامة، بعد ظهوره بشخصية زوج الفنانة نيللي كريم في مسلسل فاتن أمل حربي ومعاملته السيئة لها خلال الأحداث لدرجة دخولها الحبس.

نشرت داليا مصطفى على ستوري حسابها عبر إنستجرام صورة جمعتها بزوجها، معلقة: “والله طيب وحنين”، نافية عنه صفات الزوج السيئة التي ظهر بها خلال شخصيته في فاتن أمل حربي وخلافاته مع نيللي كريم بعد انفصالهما.

فاتن أمل حربي

 

وشهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “فاتن أمل حربي” اصطحاب “فاتن” نيللى كريم لابنتيها لتمرين السباحة، ولكن ابنتها تتعرض للغرق ورغم أن “فاتن” لا تجيد السباحة إلى أنها قفزت وأنقذتها.

نرشح لك: رمضان 2022.. كلمات تتر مسلسل “فاتن أمل حربي”


وذهب “سيف” شريف سلامة لوالدته التى تجسدها الفنانة فادية عبد الغنى للحصول منها على مال وأخبرته أنها لا تملك الكثير من المال بسبب كثرة المصاريف، فيما ذهبت “فاتن” إلى المحامى “شكيب الإسكندرانى” محمد ثروت لتوكيله فى قضيتها بتبديد وسرقة منقولات الزوجية من قبل طليقها، وأخبرها بأن يومها سيكون مقسم ما بين العمل ومدرسة أولادها والمحاكم.

وبعد ذهاب “فاتن” إلى منزلها وجدت الشرطة فى استقبالها واصطحبتها إلى قسم الشرطة بعد أن قام طليقها “سيف” بعمل محضر اتهمها فيه باقتحام مكتبه والتعدى عليه بالسب والقذف وسرقة المحفظة وهو الامر العار من الصحة، وتحدث الضابط معها بأن تحاول تتحدث مع طليقها لحل المشكلة بشكل ودى وأن يتنازل عن المحضر.

حاولت “فاتن” الاتصال العديد منا لمرات على طليقها ولكنه لم يرد عليها وتركها حتى اليوم التالى بالقسم وذهب بنفسه وتنازل عن المحضر فى محاولة منه أن يعيدها كزوجة له مرة أخرى، ولكنها رفضت بشدة.

وفى نهاية الحلقة ذهبت “فاتن” إلى منزلها بعد يوم عصيب قضته بين جدران قسم الشرطة وبصحبتها ابنتيها لتجد أن كالون المنزل تغير وتتفاجئى بشخص غريب يسكن بدلها، لتنتهى الحلقة فى اطار تشويقى لما تحمله الحلقة المقبلة.

مسلسل “فاتن أمل حربى” يتناول قضية مهمة من قضايا المرأة، وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء فى حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم فى الدراما.

والمسلسل بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى فى أولى تجاربه فى الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.