عصابة "لاكاسا دي بابل" تقتحم مدرسة "دايما عامر" في الحلقة الأولى

انتهت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “دايما عامر” باقتحام عصابة ترتدي ملابس عصابة مسلسل “لاكاسا دي بابل” الأسباني الشهير لمدرسة “الرؤية” الإنترناشوينال، التي تتولى الفنانة لبلبة إدارتها.

اقتحمت العصابة معمل الكيمياء على الطالبات، ووضعوا بعض المواد المتفجرة في أنابيب الاختبار وهددوا إدارة المدرسة بتفجير المعمل إذ ما حاولوا دخول الغرفة، وانتهت الأحداث عند وصول مصطفى شعبان المدرسة وسؤاله للطلاب عما يحدث، وسبب توتر الجميع.

نرشح لك: أمير كرارة: مسلسل الاختيار بقى “براند”

الحلقة الأولى من مسلسل “دايما عامر” استعرضت الفرق بين مدرستي الرؤية “الناشيونال” والأخرى “الإنترناشيونال” والفارس بين طلابهما ومعلمي كل منهما، وكيف تدير الفنانة لبلبة التي تؤدي دور “ميس زهرة” المدرستين سويا.

“ميس زهرة” أعلنت خلال اجتماعها مع لجنة المتابعة لوزارة التربية والتعليم عن ضم المدرسة لدكتور متخصص في التربية، ولديه العديد من المؤلفات المهمة لتصحيح سلوك الطلاب في المدرستين، وهو دكتور عامر الذي يجسده مصطفى شعبان.

لم يظهر مصطفى شعبان خلال أحداث الحلقة سوى في النهاية، حيث كانت كل مشاهده وهو نائم، مع استمرار محاولاته في إغلاق المنبه، الذي ضبطه لإيقاظه للحاق بموعده مع “ميس زهرة”.