إهداء إلى روح سمير غانم ودلال عبد العزيز في مسلسلين مختلفين

إهداء إلى روح سمير غانم ودلال عبد العزيز
شهدت تترات مسلسلي “الكبير أوي 6” و”في بيتنا روبوت 2″، توجيه إهداءات إلى روح الفنان الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز.

وجه صناع “في بيتنا روبوت 2” إهداء إلى روح الفنانة دلال عبد العزيز، جاء فيه: “إهداء إلى روح الأم العظيمة والفنانة الكبيرة وأول من دعمت هذا العمل.. دلال عبد العزيز”.

 سمير غانم ودلال عبد العزيز

 

كما وجه صناع عمل مسلسل “الكبير أوي 6“، إهداء إلى روح الفنان الراحل سمير غانم، جاء فيه: “إهداء إلى من أضحكنا وعلمنا الضحك.. الأستاذ سمير غانم”.

 سمير غانم ودلال عبد العزيز

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022

قصة مسلسل في بيتنا روبوت

هو الجزء الثاني من “في بيتنا روبوت”، ويحكي المسلسل قصة “يوسف” مهندس برمجيات شاب ويجسد شخصيته هشام جمال، يقوم بتطوير نموذجين من البشر الآليين، أولهما على هيئة أنثى اسمها “زومبا” التي تقدمها شيماء سيف، والثاني على هيئة ذكر يسميه “لذيذ” ويجسده عمرو وهبة، ليقوم الاثنان بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته “سارة” وهي ليلى أحمد زاهر، على القيام بأعمالها المنزلية.

أبطال مسلسل في بيتنا روبوت 2

المسلسل بطولة، هشام جمال، وليلى زاهر، وشيماء سيف، وعمرو وهبة، والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وأوتاكا، وطه دسوقي، ومي دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وإنتاج روزناما، وإخراج هشام ماجد، وتأليف أحمد محي ومحمد المحمدي.

قصة مسلسل الكبير أوي 6

يعود مكي بدرامته الشهيرة “الكبير قوي”، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول عمدة أحد القرى، والمحيطين به، وتغيب عن هذا الجزء دنيا سمير غانم التي شكلت مع مكي ثنائية ناجحة في الأجزاء السابقة، في دور “هدية” زوجته.

أبطال مسلسل الكبير أوي 6

المسلسل من بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من إخراج أحمد الجندي، وتأليف مصطفى صقر، وإنتاج سينرجي.