أحمد داش: "مين قال" يناقش الثانوية العامة من وجهة نظر الشباب

محمد هيثم

كشف الفنان أحمد داش، عن تفاصيل دوره في مسلسل “مين قال”، من بطولته هو والفنان جمال سليمان، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2022.

قال “داش” خلال اتصال هاتفي في برنامج “كلام الناس”، مساء أمس المذاع على شاشة “MBC مصر” وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، إن المسلسل يعد تجربة جميلة وجديدة بالنسبة له، موضحًا أن العمل يمثل كل شاب في الثانوية العامة، فهو يقدم الثانوية العامة بفكرة جديدة من وجهة نظر الشباب.

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2022

واصل: “اتمنى المسلسل يعجب الناس وتتعلق بيه، ليا لازمة في المسلسل أظن الناس هتاخد بالها منها، بعمل حاجة في وشي كده، بحط إيدي على وشي”.

أوضح: “جمال سليمان راجل ملتزم ومحترف، دايما داخل كل مشهد عارف هو عليه إيه وهيعمل إيه، شخصية مريحة جدا في الشغل لأنه ممثل كبير”.

المسلسل من بطولة جمال سليمان، ونادين، وأحمد داش، وجمال عبد الناصر، وديانا هاشم، وإلهام صفي الدين، ومن إخراج نادين خان وتدور أحداثه حول المشاكل التي يواجهها المراهقين بعد انتهاء فترة الثانوية العامة.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: العائدون الذي يعد الجزء الثاني من هجمة مرتدة الذي تم عرضه في رمضان 2021، وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وراجعين يا هوى، والكبير قوي 6، الذي يعود به الفنان أحمد مكي لاستكمال أجزاء مسلسله الشهير الكبير قوي، والمشوار بطولة محمد رمضان، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وأحلام سعيدة، وغيرهم.