دينا الشربيني عن شخصيتها في مسلسل "المشوار": غلبانة جدا

دنيا شمعة

قالت الفنانة دينا الشربيني، إنها سعيدة بتكرار تعاونها مع الفنان محمد رمضان، بعد فيلم “جواب اعتقال”، في مسلسل “المشوار”، وتعتبر دورها في المسلسل مختلف عن باقي أدوارها السابقة.

تابعت “الشربيني” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء dmc” مع الإعلامية إنچي القاضي، مساء اليوم الجمعة عبر شاشة “dmc”: “ورد هي بنت غلبانة جدا، وبتحب جوزها أوي أوي وبتحب ابنها، بس الأحداث هتبدأ من تاني أو تالت حلقة من المسلسل”.

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2022

أضافت: “هما زوجين بيشتغلوا باليومية وبتضطرهم الظروف يهربوا، وبنشوفهم في عوالم مختلفة وبيروحوا من حتة لحتة”.

أردفت أن المسلسل هو التعاون الثالث لها مع المخرج محمد ياسين، وهو الشيء الذي تعتبره ممتعا ويخرج أفضل ما في موهبتها، كما أنه التعاون الثاني لها مع الفنان محمد رمضان، والذي عبرت عن سعادتها بالعمل معه، معلقة: “هتشوفوا حاجة مختلفة خالص”.

مواعيد عرض مسلسل المشوار

قناة dmc: الساعة 8:10 مساء.

قصة مسلسل المشوار

يلتقي محمد رمضان لأول مرة بدينا الشربيني في “المشوار” حيث يجسد شخصية سائق تاكسي، وهي زوجته، ويتم مطاردتهما من الشرطة.

أبطال مسلسل المشوار

المسلسل من بطولة، محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبد المنعم، وآخرين، وإخراج محمد ياسين، وتأليف محمد فريد، وإنتاج Media Hub.

مسلسلات رمضان 2022

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الاختيار 3 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد السقا، والعائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وراجعين يا هوى، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وأحلام سعيدة، وغيرهم.