رمضان 2022.. رباب ممتاز تتحدث عن دورها في "توبه"

رباب ممتاز تتحدث عن دورها في “توبة”
أسماء شكري

تشارك الفنانة رباب ممتاز في مسلسل توبه المقرر عرضه في رمضان 2022، من بطولة الفنان عمرو سعد ونخبة من الفنانين.

قالت “ممتاز” في تصريحات خاصة لـ إعلام دوت كوم إن مخرج المسلسل أحمد صالح هو من رشحها للعمل، موضحة أن هذا هو التعاون الثاني معه بعد مسلسل ضل راجل في رمضان الماضي.

نرشح لك: 20 معلومة عن مسلسل “توبه” في رمضان 2022

 

لفتت إلى أنها تجسد خلال أحداث توبه شخصية المعلمة “سمارة” وهي زوجة والد الفنانة صبا مبارك خلال الأحداث، مؤكده أن الدور يمثل “حالة”.

أردفت أن ما جذبها لتقديم تلك الشخصية هو أنها ستتعاون فنيا للمرة الثانية مع المخرج أحمد صالح والمنتج صادق الصباح، لافتة إلى أنهم لم ينتهوا بعد من تصوير المسلسل.

أضافت رباب ممتاز أنها انتهت من تصوير دورها في مسلسل أولاد عابد الذي سيعرض خارج رمضان على قناة mbc، مستطردة أنها تؤدي خلاله دورا مهما يعتبر دور بطولة خلال الأحداث.

قالت إنها تنوي متابعة مسلسلي الاختيار 3 والمشوار خلال رمضان 2022 أذا ما توافر لديها وقت كافٍ، كونها منشغلة حاليا في استكمال تصوير دورها في مسلسل توبة في لبنان.

يذكر أن مسلسل توبة من إخراج أحمد صالح ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ويشارك في بطولته عمرو سعد وماجد المصري، وأحمد بدير، ومحمد دياب، وصبا مبارك، وأسماء أبو اليزيد، ورباب ممتاز وكريم عفيفي، وآخرين، وإنتاج صادق الصباح.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه مجموعة من المسلسلات من أبرزها: الاختيار 3 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد السقا، والعائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وغيرهم.

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض