رمضان 2022.. موعد عرض فوازير "عليه العوض" على الراديو 9090

أعلن المذيع محمد نشأت، عن موعد إذاعة برنامجه “الفزورة” (عليه العوض)، المقرر إذاعته خلال شهر رمضان على الراديو 9090.

كتب “نشأت”، معلقا على بوستر البرنامج الذي نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“: “بسم الله لأول مرة فوازير رمضان، فوازير عليه العوض يوميا في رمضان الساعة 5 قبل الفطار، تأليف محمد المعتصم.. كل سنة وحضراتكم طيبين”، وتشاركه في تقديم البرنامج المذيعة شيماء حافظ.

نرشح لك: رمضان 2022.. خريطة برامج ومسلسلات الراديو 9090

 

كان الراديو 9090، طرح عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، خريطة البرامج والمسلسلات الإذاعية، المقرر إذاعتها عبر الراديو خلال شهر رمضان 2022.

تبدأ برامج اليوم على الراديو، في تمام التاسعة صباحا مع برنامج “صباحك ومطرحك” مع سالي سعيد وفادي إبراهيم، ويليه برنامج “سلو بلدنا” مع داليا الخطيب في تمام الحادية عشر ونصف صباحا، ثم برنامج “أكلة سهلة” مع الشيف حسن حسونة الساعة 12:40 مساء.

ثم يليهم عرض برنامج “محصلش حاجة” مع بسنت بكر الساعة الواحدة ظهرا، ويليه برنامج “كلام محترم” مع أحمد الطاهري، وبرنامج “مكسرات لميس” مع لميس الجابري، وبرنامج “رمضان في العالم” مع مع مي إيهاب في تمام الساعة 1:50 مساء.

كما سيتم إذاعة برنامج “لحظة صفا” للداعية أسامة الأزهري في تمام الثانية مساء، ويليه مسلسل “ابن النادي” للفنان محمد هنيدي والفنانة أيتن عامر في تمام الثالثة مساء، ثم برنامج “يا نهار أبيض” مع الكابتن مدحت شلبي، ومسلسل “حياة النفوس” للفنانة إسعاد يونس في تمام الرابعة مساء.

ويليهم برنامج “زي كل سنة” مع غدير حسان ورامي الحلواني، وبرنامج “رمضان كريم وزيادة” مع محمد رفعت في تمام الخامسة والنصف مساء، ويليه برنامج “عمارة الحاج رمضان” مع أحمد يونس، وبرنامج اللهم أعنا” مع الداعية شوقي علام، يوميا قبل آذان المغرب.

ويختتم الراديو برنامجه اليومي، ببرنامج “ستوديو 9090” مع مينا عطا ورنا سماحة، وأحمد خيري، ومحمود الفقي وأسماء يوسف، وفاطمة مصطفى، وحسام عصام وإيمان مختار، وهند جاد ومها مصطفى، وعبير بسيوني وياسمين محفوظ.

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض