رمضان 2022.. موعد عرض المسلسل الإذاعي "حياة النفوس" لـ إسعاد يونس

موعد عرض المسلسل الإذاعي حياة النفوس

محمد هيثم

أعلنت الفنانة إسعاد يونس، عن موعد المسلسل الإذاعي “حياة النفوس”، من بطولتها هي وشقيقتها إيمان يونس، والمقرر إذاعته في رمضان 2022 حصريًا على محطة إذاعة 9090، في تمام الساعة الرابعة مساء.

نشرت “يونس” عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بوستر المسلسل معلقة: “برنامج (حياة النفوس) على الراديو 90 90 الساعة 4 في رمضان”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

نرشح لك: رمضان 2022.. أحمد حلمي وهنا الزاهد في المسلسل الإذاعي “العصمة في إيدي”

 

كانت الفنانة إسعاد يونس، قد بدأت تسجيل حلقات المسلسل الإذاعي “حياة النفوس”، المنتظر إذاعته في رمضان 2022 حصريًا على محطة إذاعة 9090 في رمضان.

والمسلسل من بطولة إسعاد يونس، ومحمد ثروت، ودينا ويزو، وبدرية طلبة، وهالة صدقي، بالإضافة إلى إيمان يونس شقيقة إسعاد يونس، التي تشارك شقيقتها للمرة الأولى في عمل فني.

يشار إلى أن “حياة النفوس” من إخراج آية حمزة، وتأليف إسلام صالحين، وإنتاج أحمد نادر، وإنتاج فني مروة حربي، وألحان وتوزيع وميكس وديچيتال ماسترينج أحمد نادر، وتصوير محمد الخطيب.

الجدير بالذكر أن الفنانة إيمان يونس، شقيقة الفنانة إسعاد يونس، هي صاحبة الأغنية الشهيرة “ما تحسبوش يا بنات إن الجواز راحة”، وكانت قد اختفت منذ سنوات عن الأضواء سواء في الأعمال الفنية أو المناسبات الاجتماعية، وذلك بسبب وفاة ابنها منذ أكثر من 24 عامًا.

افتتحت إيمان يونس أكاديمية لفنون لتدريب الفنانين وكان أبرزهم آسر ياسين ومنة شلبي وياسمين رئيس ويسرا اللوزي ومحمد لطفي، وكندة علوش ودينا الشربيني وآخرين.

وفي تصريحات سابقة لها، قالت إيمان يونس إنها لم تغني أبدًا في أي عمل من إنتاج شقيقتها إسعاد، كي لا يقول أحد أنها تساعدها، مؤكدة أن كلاهما شق طريقه بنفسه، وقد عانا كثيرًا للوصول لما هما عليه الآن.

ولفتت “يونس” أنها دربت شقيقتها إسعاد على تقديم برنامج صاحبة السعادة، مشيرة إلى أنها يتحدثان عن عملهما ولكن لا يساعدان بعضهما فيه.

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض