شاهد.. عمرو أديب يتعجب من انتشار خبر براءة مرتضى منصور

سالي فراج

تعجب الإعلامي عمرو أديب من انتشار خبر براءة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من تهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رغم إصدار بيان من النادي الأهلي يقول عكس ذلك.

أضاف “أديب” خلال تقديمه لبرنامجه “الحكاية“، مساء أمس، على شاشة “mbc مصر”، أن بيان النادي الأهلي يقول “إنه لم تصدر اليوم أي أحكام قضائية في أي من القضايا المرفوعة من الكابتن محمود الخطيب ضد الخارجين عن القانون الذين تجاوزوا في حق النادي الأهلي وأسرته بالسب والقذف، مؤكدا على أن تلك الجنحة محجوزة للحكم لجلسة 27 إبريل 2022، ونناشد وسائل الإعلام التي أشارت إلى غير ذلك مراعاة الدقة والتصحيح”.

نرشح لك: مدحت شلبي: تعليقاتي عفوية وعلاقتي بالجمهور عاطفية

أشار “أديب” إلى أنه هناك احتمالين أن الحكم لم يكن موجودا بالفعل، أو الحكم صدر ومستشار النادي الأهلي لم يعلم. مردفا: “الخبر لما يبقى موجود في كل المواقع أنا في تقديري أما أجي أشتغل خلاص دة خبر مؤكد.. إنما يجي مستشار النادي الأهلي ويقول محصلش… دة شيء غريب جدا”.

كما قال إن أحد المواقع الرسمية الكبيرة في مصر قام بحذف الخبر، مستفهما من الذي وراء الخبر، وهل هو صحيح أم خطأ؟! مؤكدا على أنه ليس له رأي فيما يحدث ولكنه يتحدث عن تعجبه من الأخبار المنتشرة بدون مصدر موثوق.

قال: “جايز على مدى الحلقة يطلع تأكيد إن الحكم حقيقي، ومستشار النادي الأهلي مجالوش خبر، وأنا لو من كابتن محمود الخطيب يقوله لو سمحت يا سيادة المستشار متشكرين أوي، أو يطلع إن الخبر مش موجود وهنا يبدأ السؤال هو الخبر جه منين؟!”.

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض