تفاصيل 3 شخصيات في "ملف سري" رمضان 2022

قال الفنان ماجد المصري، إنه يؤدي شخصية “يوسف المالكي” في مسلسل “ملف سري” بطولة الفنان هاني سلامة والمنتظر عرضه حصريًا على قناة dmc في رمضان 2022.

كشف “المصري”، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “مساء dmc”، المذاع على قناة “dmc”، أن الشخصية “صعبة أوي” على حد تعبيره، لافتًا إلى أنه سعيد بالتجربة وفريق العمل.

     نرشح لك: شاهد.. مقلب “كريزي تاكسي” في رمضان 2022

في سياق آخر، قال إن العمل يدور حول القوانين المحددة للبلد، وكيف يكسرها البعض، وما يصل إليه بسبب انحرافه عنها.

من جانبه، كشف الفنان علاء مرسي، أنه للمرة الأولى يلتقي الفنان هاني سلامة في عمل فني، مضيفًا: “دي المرة الأولى اللي اشتغل معاه، ولكنه من الشخصيات المحبوبة لقلبي جدًا على كل المستويات”.

وعن شخصيته في المسلسل، قال إنها شخصية بها جزء طفيف إنساني، واصفًا إياها بأنها شخصية غير عادية، حيث يتحدث بصوت غريب، نظرًا لأنه يعاني من مرض في الصدر، بسبب إنه يعمل في “الدوكو”، وكبير في السن، معلقًا: “شخصية تحسي إنها جاية من كهف”.

أما عن فكرة التشويق والإثارة في العمل، قال إن تلك الفترة نعيش فيها “ساسبنس وأكشن”، لذا فإنه من المناسب تقديمها على الشاشة.

من جانبه، قال الفنان محمد محمود عبدالعزيز، إن تلك الشخصية أغرب ما قدمه من شخصيات، على الرغم من تقديمه لأدوار غريبة في السابق، ولكن تلك الأغرب على الإطلاق، لافتًا إلى أن اسمه في العمل “ليل”.

أضاف أنه يرسم الكثير من الوشوم على جسمه بسبب تلك الشخصية، متابعًا: “باجي 3 ساعات قبل التصوير عشان أتدهن بالحاجات دي”.

فيما أعرب الفنان مهند حسني عن سعادته بالمشاركة في العمل قائلًا: “المختلف عندنا في “ملف سري” واللي عاجبني طول الوقت إنه بيبين أهمية القضاء المصري، إنه عادل وشريف، وطول الوقت شايف الحق فين، وإنه طول الوقت مع مصلحة البلد”.