سلوى عُثمان تكشف تفاصيل دورها في "بابلو"

هبة جلال
سلوى عثمان في بابلو
تُشارك الفنانة سلوى عثمان في الموسم الدرامي الرمضاني القادم من خلال مسلسل”بابلو” والذي يُشارك في بطولته الفنان حسن الرداد وعدد من نجوم الفن والدراما .

وكشفت “عثمان” تفاصيل دورها في العمل في تصريح خاص لموقع” إعلام دوت كوم“: قائلة” أجسد شخصية أم بابلو والذي يُجسده الفنان حسن الرداد ضمن أحداث العمل وهي سيدة منزل تعيش في حارة شعبية تعتمد على إبنها في كافة أمورها .

نرشح لك: قنوات عرض مسلسلات رمضان 2022


كما أوضحت أنها شاركت في مسلسل”بابلو” لأسباب عديدة أولها أن مؤلف العمل قام بكتابته بشكل مُميّز واحترافي كما أن دوري مُختلف وأعجبني كثيرا والنجوم المشاركين أيضا كانوا سبب رئيسي في تشجيعي على المشاركة فيه فكانت هناك عوامل مغرية كثيرة جعلتني أقبل المشاركة .

وأعربت الفنانة القديرة عن سعادتها البالغة بالعمل مع الفنان حسن الرداد قائلة:”حسن فنان مُتميّز ويُحب عمله كثيرا والعمل معه مريح للغاية وسعدت كثيرا بهذا التعاون الفني وأتمنى أن أكرره مرة ثانية “.

وعلى صعيد آخر قالت إن والدها الفنان عثمان محمد لم يعتذر عن المشاركة في مسلسل “بابلو” ولكن ظروفه الصحية خلال الفترة الحالية لا تسمح له بالنزول فحالته غير مستقرة .

وتابعت: والدي يقوم بعمل علاج طبيعي كما أن الطبيب المُعالج طلب منه الراحة التامة، فكنا نعتقد في البداية أنه سيُعالج سريعا ولكن فؤجئنا أن العلاج سيستغرق وقتا طويلا وممنوع من الحركة نهائياً.

مسلسل “بابلو” بطولة النجوم: حسن الرداد، أروى جودة، مصطفى فهمي، ونجلاء بدر، سوسن بدر، صلاح عبد الله، سلوى عثمان، محمد جمعة، رشوان توفيق، عمر الشناوي وغيرهم، من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وإنتاج ممدوح شاهين.

ويعرض مسلسل “بابلو” في رمضان 2022، على قناة “المحور” بشكل حصري في مصر، وخارجيا على قنوات “أبو ظبي” و”osn” و”art”، بالإضافة لعرضه على منصة “ڤيو Viu”.

نرشح لك: 9 معلومات عن مسلسل “بابلو” في رمضان 2022

سلوى عثمان في بابلو