أحمد رمزي يكشف تفاصيل دوره في مسلسل "في بيتنا روبوت 2"

سالي فراج

يُشارك صانع المحتوى أحمد رمزي في موسم رمضان 2022، عن طريق مسلسل “في بيتنا روبوت 2”.

كشف “رمزي” في تصريحات خاصة لـ إعلام دوت كوم، عن تفاصيل دوره في مسلسل “في بيتنا روبوت 2″، ومشاركته في مسلسل “عالم موازي” وفيما يلي أبرز التصريحات:

نرشح لك: تفاصيل المسلسلات والبرامج المصرية على قنوات “MBC” في رمضان 2022

1- رشحني للدور الفنان هشام جمال، لأنني كنت قد شاركت في مسلسل “عالم موازي” مع الفنانة دنيا سمير غانم الذي لم يُعرض بعد.

2- كان قد شاهد فيديوهاتي التي أقوم بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

3- اسمي “هادي” وأعمل “أوفس بوي” في شركة يوسف الذي يجسد شخصيته هشام، ومشاهدي كثيرة في المسلسل، والجزء الثاني من العمل يُكمل الجزء الأول وليس منفصلا عنه.

4- يوجد اختلاف بين فيديوهات مواقع التواصل الاجتماعي، والتمثيل، ففي الفيديوهات كل شيء قائم على شخص واحد فقط من كتابة اسكريبت لتصوير لمونتاج لإخراج، أما التمثيل فيكون لكل شخص دور واحد فقط مُلزم به.

5- أُحب التمثيل وصناعة المحتوى وبدأت صناعة المحتوى خلال فترة كورونا لأهمية مواقع التواصل الاجتماعي الآن، وأتمنى الاستمرارية فيهما، وبالنسبة لي الفيديوهات تُساعدني على التمثيل، ولكن هدفي الأساسي هو التمثيل.

يذكر أن مسلسل “في بيتنا روبوت 2″، تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عُرابي، وإنتاج روزناما، كما يُشارك في بطولته كلا من عمرو وهبة، وأوتاكا، وطه دسوقي، ومي دياب، ويستكمل الفنان هشام جمال تجسيد دور مهندس البرمجيات الشاب “يوسف”، وليلى زاهر في دور زوجته “سارة”، وعمرو وهبة في دور الروبوت “لذيذ”، وشيماء سيف في دور الروبوت “زومبا”.