أبرز الإنفلونسرز المشاركين في رمضان 2022

سالي فراج

أقل من أسبوع يفصلنا عن موسم رمضان 2022، والذي من المقرر أن يتنافس فيه 37 مسلسل، يُعرض على القنوات المصرية، والعربية، والمنصات الإلكترونية.

كما سيشارك العديد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في الموسم الرمضاني 2022، وفيما يلي أبرز اليوتيوبرز المشاركين:

نرشح لك: تفاصيل المسلسلات والبرامج المصرية على قنوات “MBC” في رمضان 2022

– إنجي كيوان
أعلنت البلوجر إنجي كيوان عن مشاركتها في الموسم الرمضاني 2022، وذلك من خلال مسلسل “شغل عالي”، ومسلسل “بابلو”، والمسلسل من بطولة فيفي عبده وشيرين رضا، وهيثم سعيد، وتوني ماهر، ومروان يونس، وكريم سرور، ومن سيناريو وحوار حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل، وإنتاج MBA.

كما تدور أحداث مسلسل “شغل عالي“، في إطار كوميدي، حول صديقتين مقربتين هما فيفي عبده، وشيرين رضا، يتعرضان لكثير من المواقف الكوميدية سويًا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Enjy Kiwan 🇪🇬 (@enjykiwan)

وكانت قد شاركت في مسلسل “ستات بيت المعادي”، و”الوضع مستقر”.

– هلا رشدي
كما أعلنت البلوجر هلا رشدي عن مشاركتها في مسلسل “مكتوب عليا” والتي تعتبر أولى تجاربها التمثيلية، والمسلسل قصة وسيناريو وحوار الكاتب إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

ويشارك في المسلسل بجانب أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وأيتن عامر، نخبة من ‏النجوم، أبرزهم حتى الآن، هنادي مهنى، محمد طعيمة، أسامة عبدالله.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Kmedia (@productionkmedia)


– حسين نصار
أعلن البلوجر حسين نصار عن مشاركته في رمضان 2022، في مسلسل “الاختيار 3″، وذلك استكمالا لدوره في “الاختيار 2”

ينافس الجزء الثالث من مسلسل “الاختيار” بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد السقا، ضمن السباق الرمضاني 2022.

تدور أحداث المسلسل في الفترة الحالية، ويتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري، في الفترة من ثورة 30 يونيو وما تلاها من أحداث هامة مرت على الشعب المصري.

كما قد شارك “نصار” في مسلسل “كوفيد 25″، ومسلسل “خلي بالك من زيزي”، و”لؤلؤ”، و”في بيتنا روبوت 1”.

-أحمد رمزي
كما أعلن البلوجر أحمد رمزي عن مشاركته في مسلسل “في بيتنا روبوت 2″، والتي تعتبر أولى تجاربه التمثيلية، حيث أنه كان اشتهر بفيديوهاته الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

– مصطفى الدمرداش
أعلن البلوجر مصطفى الدمرداش عن مشاركته في مسلسل “يوتيرن”.

يذكر أن مسلسل “يوتيرن”، يشارك فى بطولته بجانب النجمة ريهام حجاج، كل من الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، والذي يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عاما، بعدما وجد ما يبحث عنه في هذا العمل بحسب قوله، من سيناريو مُحكم وصناع جيدين قادرون على تقديم عمل جيد، لا سيما أن عبد الحميد كان يضع عودته إلى الدراما رهن عمل جيد ودور مهم ومؤثر وهو ما وجده في “يوتيرن” بحسب تعبيره.

كما يشارك في البطولة كل من الفنانين عبير صبري وكريم قاسم وأيمن قيسوني ومحمود حجازي والفنانة القديرة صفاء الطوخي وعبير منير وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

كما قد شارك “الدمرداش” في مسلسل “البرنس” رمضان 2021.