عماد رشاد يقدم دور شقيق يسرا في "أحلام سعيدة"

هبة جلال

علق الفنان عماد رشاد على مشاركته في المسلسل الدرامي “أحلام سعيدة” المُقرر عرضه في السباق الدرامي الرمضاني المُقبل، موضحا أن العمل مع المخرج عمرو عرفة مكسب كبير بالنسبة له لأنه مُخرج صاحب رؤية إخراجية خاصة كما أن العمل مع يسرا شهادة يفتخر بها.

وحول تفاصيل الشخصية التي يُجسدها ضمن أحداث العمل، أشار رشاد في تصريح خاص لـ”إعلام دوت كوم”، أنه يُجسد دور شقيق الفنانة يُسرا ضمن الأحداث ودائما تتهمه بأشياء فهو شخص ذو وجهين الوجه المباشر شخصية قاسية وظالمة ومع مرور الأحداث سنكتشف العكس تماما وأنه شخصية طيبة وخيّرة كثيرا ويفعل أي شيء في سبيل أن يوفي حقوق الآخرين دون علمهم.

نرشح لك: معلومات عن مسلسلات رمضان 2022



وبسؤاله حول العمل مع المخرج عمرو عرفة، أوضح أن اللوكيشن الخاص به يتميز باحترافية شديدة وبالهدوء والالتزام كما أن هناك اهتمام شديد بتفاصيل العمل من قلبه.

“أحلام سعيدة” تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل وبطولة يسرا، غادة عادل، مى كساب، نور محمود، نبيل نور الدين، جيهان الشماشيرجى وعدد آخر من الفنانين،ويسجل العمل التعاون الثاني بين يسرا وعمرو عرفة في الدراما التليفزيونية، حيث قدما سويًا الجزء الأول من مسلسل “سرايا عابدين” عام 2014.