أحمد خالد صالح يكشف لـ إعلام دوت كوم تفاصيل شخصيته في "رانيا وسكينة"

هبة جلال

كشف الفنان أحمد خالد صالح، تفاصيل مشاركته في مسلسل “رانيا وسكينة” المُقرر عرضه في السباق الدرامي الرمضاني 2022، موضحا أن الدور الذي يُجسده مُختلف عما اعتاد على تقديمه خلال الفترة الماضية.

قال “صالح” في تصريح خاص لـ“إعلام دوت كوم”، إنه يُجسد شخصية تدعى “أكرم ريجا” وهو شخص “أفعواني” -على حد وصفه- ويقوم بفعل أي شيء حتي يصل لما يريده مهما كان، وفي أغلب الأوقات يكون ما يُريده خطأ.

نرشح لك: قنوات عرض مسلسل السر في رمضان 2022

أردف: “لا نستطيع القول أنه شرير أو طيب، فأنا متفاءل به ومتحمس له كثيرا لأن شكله واستايله مختلفين تماما عني كأحمد وعما قدمته من قبل وطريقة حديثه أيضا مختلفة تماما عني”.

وحول العمل مع المخرجة شيرين عادل، قال إنها مخرجة متميزة وأعمالها تشهد لها وكل الفنانين الذين عملوا معها وأصبحوا نجوما على يديها شهدوا باحترافيتها، مشيرا إلى أن العمل معها شرف كبير له. متابعا: “فهناك محبة شخصية فوالدي رحمة الله عليه قد عمل معها حوالي 4 أعمال فنية، فالعمل معها خطوة مهمة وهذا يدل على أنني أسير على الطريق الصحيح”.

تابع: “شاركت في مسلسل (رانيا وسكينة) لأنني أحببت شخصيتي التي أجسدها ضمن أحداثه، إضافة لوجود مخرجة متميزة مثل المخرجة شيرين عادل فهناك كيميا فنية جمعتني بها، فكل العوامل في المسلسل مغرية”. لافتا إلى أنه من معجبي وجمهور الفنانتين روبي ومي عمر ويحب كثيرا تفانيهما كفنانات، كما أن هناك كيميا فنية ممتعة بالنسبة له كمشاهد قبل أن يكون مشارك في العمل.

“رانيا وسكينة” يشارك في بطولته كل من روبي، مي عمر، أحمد خالد صالح ومن تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج شيرين عادل.