رمضان 2022.. "انحراف" يعيد محمد محيي لتترات المسلسلات

كشف المخرج رؤوف عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن تقديم النجم الغنائي محمد محيي تتر مسلسل”انحراف”، بطولة النجم روجينا.

ونشر رؤوف عبد العزيز، مجموعة من الصور مع محمد محيي وعلق عليها، قائلا: تتر مسلسل انحراف هيكون بصوت الملهم ونوستالجيا الجيل بتاعي النجم محمد محي ومن ألحان عمرو مصطفى”.

نرشح لك: معلومات عن مسلسلات رمضان 2022

 

وبذلك يعود المطرب محمد محيي، لغناء تترات أحد مسلسلات رمضان 2022 بعد غياب دام حوالي 7 سنوات، من خلال تقديمه تتر مسلسل انحراف”.

واستعان رؤوف عبد العزيز، بمحيي للغناء بالمسلسل، لرغبته في تقديم تتر مميز للجمهور بصوت نجم كبير يحمل صوته طابع خاص يتناسب مع أحداث العمل التي تعبر عن الانحرافات والتوهان في السلوكيات والأخلاق.

كما تعاقدت الشركة المنتجة بجانب محمد محيي، مع الملحن عمرو مصطفى، لتلحين تتر المسلسل.

ويعد محمد محيي من المطربين النادر تواجدهم، خلال سباق رمضان بغناء تترات الأعمال الدرامية، وينتقى منها المميز.

وكانت قناة النهار طرحت التيزر الدعائي الثاني للمسلسل، وتضمن ظهور روجينا، في لقطات متنوعة من الأحداث تعبر عن الغموض والإثارة والتشويق التي تحبس الأنفاس خلال الأحداث، حيث تضمنت لقطات جريمة، ودراما نفسية، تعبر عن خليط فني متنوع، ممزوج بعدة ألوان درامية، تشير إلى تشعب الحبكات داخل قصة رئيسية واحدة.

مسلسل “انحراف”، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

ويشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل “انحراف”، كلا الفنانة القديرة لوسي، من سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اشمعنى المرة دي؟ حكاية ترند اطلالة ويجز في موسم الرياض