هل غارت سميرة أحمد من سعاد حسني؟ الفنانة تجيب

سالي فراج
سميرة أحمد وسعاد حسني
نفت الفنانة سميرة أحمد ما كانت تنتشر من شائعات من وجود غيرة بينها وبين الفنانة الراحلة سعاد حسني، لافتة إلى أنه من الصعب وجود فنانة تشبه سعاد حسني.

قالت “أحمد” خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج “صاحبة السعادة“، على شاشة “dmc”، مساء أمس، إنها تحب سعاد حسني كثيرا لأنها كانت فنانة شاملة، في الدراما، والكوميديا، والأغاني، كما أنها كانت جارتها.

نرشح لك: سميرة أحمد: عبد الوارث عسر أعطاني دروسا في الإلقاء

أشارت إلى أنها كانت تذهب إلى كواليس فيلم “البنات والصيف”، حتى ترى سعاد حسني، وكان الفنان عبد الحليم حافظ يقول لها ماذا ستقول من وراء الكاميرا.

أكدت على أنها كانت ترى لها مستقبل مشرق، وتذكرت يوم وفاتها، وقالت: “لما رجعت، أنا كنت في المطار، وأنا إللي خليت البنت إللي كانت قاعدة عندها حبسوها 24 ساعة.. قلتلها هي ماتت إزاي قالتلي مش هقولك، قلتلها لا هتقولي غصب عنك”، مضيفة في استنكار: “إزاي أغير من سعاد”.


في سياق آخر كانت قد أكدت الفنانة سميرة أحمد، على أنها لم تندم طوال حياتها على عمل قدمته، كاشفة عن استعدادها لتقديم مسلسل جديد باسم “بالحب هنعدي”.

قالت “أحمد” في مداخلة هاتفية إلى برنامج “هذا الصباح” على قناة extra news، مع الإعلامية أسماء مصطفى، إن هناك الكثير من الأعمال التي قدمتها وقريبة لقلبها، ولكن فيلم “الشيماء” تشاهده في كل مناسبة، موضحةً أن آخر عمل قدمته كان “ماما في القسم”، وهو من الأعمال التي تعتز بها جدًا.

تابعت أنها ستقدم مسلسل “بالحب هنعدي” خلال الفترة المقبلة، وهو “عمل جميل وتحبه جدًا”، مقتبسة اسم العمل بقولها: “بإذن الله بالحب هنعدي، بحبنا للناس، وللوطن، ولكل حاجة لبلادنا، وإيدينا لازم تتكاتف بكده”.