رمضان 2022.. البرومو التشويقي لمسلسل "ملف سري" لـ هاني سلامة

محمد هيثم
برومو مسلسل ملف سري
طرحت قناة “الحياة” البرومو التشويقي لمسلسل “ملف سري”، بطولة الفنان هاني سلامة، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2022.

ظهر الفنان هاني سلامة، خلال البرومو وهو يجسد دور قاضي ويحقق في قضية قتل لشخصين، ويتضح أنه يساعد الفنانة عائشة بن أحمد، ضمن مجريات الأحداث لاعتقاده أنها مظلومة، ويبدو أن هناك علاقة عاطفية ستجمعهم.

نرشح لك: رمضان 2022.. البرومو التشويقي لـ مسلسل “توبه”

وظهرت الفنانة دينا خلال البرومو وهي تقول: “أسلوب التهديد اللي أنت بتقوله دا ميمشيش معايا”، ويتضح أن هناك شخص ما يهددها، كما ظهر أثناء البرومو الفنان إدوارد، والفنان محمد محمود عبد العزيز، والفنان إيهاب فهمي، والفنان علاء مرسي.

المسلسل يصنف ضمن أعمال الحركة والإثارة، ويجسد فيه هاني سلامة شخصية “قاضي”، يحقق في قضية مقتل خطيبته، ويلتقي بعائشة بن أحمد، فتبدأ قصة حب بينهما، ويعرض على قنوات الحياة، وdmc، وON، cbc.

“ملف سري” من بطولة، هاني سلامة، ومحسن محي الدين، وماجد المصري، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومادلين طبر، ونضال الشافعي، وعائشة بن أحمد، وكارولين عزمي، من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسين البلاسي، وإنتاج فنون مصر.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: العائدون الذي يعد الجزء الثاني من هجمة مرتدة الذي تم عرضه في رمضان 2021، والإختيار 3 بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز، وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وراجعين يا هوى، والكبير قوي 6، الذي يعود به الفنان أحمد مكي لاستكمال أجزاء مسلسله الشهير الكبير قوي، والمشوار بطولة محمد رمضان، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وأحلام سعيدة، وغيرهم.

نرشح لك: رمضان 2022.. الإعلان الرسمي لمسلسل “بطلوع الروح”